Menu Close

معلومات عن شامبو برايورين

معلومات عن شامبو برايورين

هو شامبو مكون من فيتامينات طبيعية ذات أصل نباتي يعمل على تغذية جذور الشعر ، ويساعد في تحفيز نموه ، مما يسمح للحفاظ على صحة الشعر ، وهو غني بالفيتامينات والبروتينات ، فيتامينات ب ، الذي يقوي ويجدد الشعر ويزيد من كثافته، وهو مستخرج من الدخن ، ويزود الشعر بالمعادن الضرورية له ولفروة الرأس ، ويستخدم لجميع أنواع الشعر .

يمكن أن يستخدم هذا الشامبو مع كبسولات برايورين إن priorin N، وهو منتج طبيعي يتكون من مجموعة من الفيتامينات الضرورية والتي تلعب دورا مهما في علاج تساقط الشعر والحفاظ حيويته وصحته ، كما تساعد في تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس ، وبالتالي يحفز نمو الشعيرات الجديدة وزيادة كثافته .

مكونات كبسولات برايورين إن
إن برايورين إن priorin N مستحضر طبيعي يتكون من مواد مستخلصة من نباتات عشبية, ويأتي المركب علي هيئة كبسولات تحتوي كل كبسولة علي المواد الآتية

– زيت جنين القمح.
– خلاصة حبوب الدخن .
– مادة السيستين .
– بانتوثانات الكالسيوم .
– فانيللين .

تمثل هذه المواد الطبيعية علاجا متفردا للأشخاص الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر ، فبالإضافة إلى كون هذه المواد طبيعية ، مما يجعلها خالية من المواد الكيميائية ، فإنها لا تسبب أضرار كبيرة للشعر ، لديها الكثير من المميزات والخواص العلاجية المدهشة .

– حيث أن حبوب الدخن غنية بالفيتامينات (مثل النياسين والثيامين والريبوفلافين) والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية لنمو إلي جانب مضادات الأكسدة المختلفة, وجميع هذه العوامل بالطبع ضرورية للغاية للشعر وتساعد علي تغذيته وتقويته والتقليل من تساقط الشعر عن توفير البيئة المناسبة لنموه وزيادة نشاط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يعمل علي تنشيط بصيلات الشعر والعمل علي إعادة نموه مرة أخري وتقوية جذوره.

– زيت جنين القمح يمثل غذاء حيوي وطبيعي متكامل حيث أنه يحتوي علي العديد من الفيتامينات (مثل فيتامين ب6 ) وحمض الفوليك والمعادن الأخرى مثل (الماغنيسيوم والبوتاسيوم والفسفور) ,بالإضافة إلى أنه يحتوي علي بعض الأحماض الدهنية الغير مشبعه والتي تعمل علي تقوية الشعر وإكسابه نعومة ولمعان ملحوظ, كما أنه يحتوي علي مضادات الأكسدة والتي تساعد علي تقوية الشعر وحمايته من التساقط.

– أما السيستين وهو عبارة عن حمض أميني يوجد بصورة طبيعية في الدواجن والبيض والخضروات مثل الفلفل الأحمر والبصل والثوم. وهذه المادة تساعد علي تقوية الشعر بشكل كبير وتزيد من كثافته حيث أن السيستين هو المكون الرئيسي لمادة الكيراتين والتي نعلم أهميتها لصحة الشعر والأظافر

– بانتوثانات الكالسيوم تعد أحد المواد والفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر عن طريق تحفيز وتنشيط فروة الرأس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches