Menu Close

فوائد حبوب رويال جيلي

فوائد حبوب رويال جيلي للرجال

حل مشاكل الإنتصاب.

يساعد رويال جيلي في زيادة كمية السائل المنوي عند القذف.

يزيد رويال جيلي انتاج الخصية لهرمون التستوستيرون.

يزيد رويال جيلي من الرغبة والشهوة الجنسية.

ينصح بأخذ رويال جيلي 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف بالإضافة لإنتصاب قوي.

ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين ويجب الحذر وعدم تناول كميات كبيرة من مادة رويال جيلي خلال 24 ساعة.

يفضل كذلك مراجعة الطبيب وإخباره بأنك تريد تناول الرويال جيلي لزيادة القذف وتقوية الإنتصاب لديك.

استخدامات رويال جيللي– أعراض سن اليأس
أظهرت الأبحاث المبكرة أن تناول رويال جيلي عن طريق الفم لمدة 3 أشهر يمكن أن يزيد من البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL أو “جيد”) والكولسترول ويقلل من البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL أو “السيئ”) في النساء بعد سن اليأس.

أظهرت أبحاث أخرى أن تناول منتج يحتوي على غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح من الفم عن طريق الفم لمدة 12 أسبوعًا يمكن أن يقلل من أعراض انقطاع الطمث ويحسن مشاعر الرفاهية لدى النساء بعد انقطاع الطمث. منتج آخر يحتوي على غذاء ملكات النحل ، زيت زهرة الربيع المسائية ، داميانا ، والجينسنغ ويبدو أيضا أن يقلل من أعراض سن اليأس.

كما أن تطبيق غذاء ملكات النحل في المهبل قد يحسن نوعية الحياة والمشاكل الجنسية لدى النساء بعد انقطاع الطمث بشكل مشابه للإستروجين داخل المهبل. ولكن تطبيق الاستروجين داخل المهبل يبدو أنه يقلل من التهاب المهبل لدى النساء بعد انقطاع الطمث أفضل من غذاء ملكات النحل.

– التعب في الأشخاص المصابين بالسرطان
أظهرت الأبحاث المبكرة أن تناول مزيج من العسل المعالج والهلام الملكي مرتين يوميًا لمدة 4 أسابيع يحسن الشعور بالتعب لدى بعض الأشخاص المصابين بالسرطان.

– داء السكري
تشير بعض الأبحاث إلى أن تناول غذاء الملكات بالفم مرة واحدة يوميًا لمدة 8 أسابيع يحسن معدل السكر في الدم ومستويات الأنسولين في الدم لدى مرضى السكري. لكن الأبحاث الأخرى تشير إلى أن تناول غذاء ملكات النحل كجرعة وحيدة أو ثلاث مرات يوميا لمدة 8 أسابيع لا يحسن نسبة السكر في الدم أو مستويات الانسولين في الدم لدى مرضى السكري.

– قرح القدم السكري
بعض الأبحاث المبكرة تظهر أن تطبيق الهلام الملكي على القرحة بعد تطهيره وإزالة الأنسجة الميتة لا يحسن الشفاء. لكن الأبحاث المبكرة الأخرى تظهر أن تطبيق مرهم محدد يحتوي على غذاء ملكات النحل والبانثينول لمدة تصل إلى 6 أشهر بعد تطهير وإزالة الأنسجة الميتة قد يحسن الشفاء من قرح القدم السكري.

– العقم
أظهرت الأبحاث المبكرة أن تطبيق محلول يحتوي على غذاء ملكات النحل ، وعسل النحل المصري ، وخبز النحل على المهبل لمدة أسبوعين قد يزيد من معدل الحمل لدى الأزواج الذين يعانون من مشاكل في الخصوبة بسبب انخفاض حركة الحيوانات المنوية (asthenozoospermia).

– عالي الدهون
أظهرت الأبحاث المبكرة أن تناول غذاء ملكات النحل عن طريق الفم قد يخفض مستويات الكوليسترول في الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول.

متلازمة ما قبل الحيض (PMS)
أظهرت الأبحاث المبكرة أن تناول منتج يحتوي على غذاء ملكات النحل ، ومستخلص لقاح النحل عن طريق الفم لمدة دورتي الحيض يقلل من بعض أعراض الدورة الشهرية بما في ذلك التهيج ، وزيادة الوزن ، والتورم.

– فقدان الوزن
أظهرت الأبحاث أن تناول غذاء الملكات بالفم مرة واحدة يوميًا لمدة 8 أسابيع يقلل بشكل طفيف وزن الجسم لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. لكن هذا التحسن قد لا يكون ذا مغزى سريريًا.

الربو.

الصلع.

كسور العظام.

تعزيز المناعة.

مرض الكلية.

مرض الكبد.

التهاب البنكرياس.

أمراض جلدية.

قرحة المعدة.

مشكلة في النوم (الأرق).

حالات اخرى.

هناك حاجة إلى مزيد من الأدلة لتقييم فعالية غذاء ملكات النحل لهذه الاستخدامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches