Menu Close

فوائد ونصائح وطرق استخدام شامبو Priorin

فوائد ونصائح وطرق استخدام شامبو Priorin واثاره الجانبيه

فوائد استخدام مستحضرات برايورين شامبو أو كبسولات
إذا كنت ممن يعانون من مشكلة الشعر الأشهر وهي مشكلة “تساقط الشعر” بشكل كثيف فهذه المنتجات تم تحضيرها من أجلك.

وإذا كنت قد جربت جميع منتجات الحفاظ علي حيوية الشعر وصحته وتقوية الشعر الضعيف ولكن دون جدوى, فبالتأكيد هذا المنتج – برايورين إن priorin N- هو الأفضل لحالتك.

فبرايورين إن priorin N يستخدم لعلاج مشكلة تساقط الشعر (لأسباب مختلفة ) كما أنه يعمل علي تقوية الشعر أيضا ومنع تقصفه إلي جانب أنه يعمل علي تقوية الأظافر أيضا

نصائح لعلاج تساقط الشعر
ينبغي إتباع غذاء صحي متوازن يحتوي علي عناصر غذائية متوازنة ومتنوعة وذلك لأن الأغذية الغير صحية أو الأطعمة السريعة أو النظام الغذائي الفقير الذي لا يحتوي علي جميع العناصر يكون عامل كبير في إضعاف بصيلات الشعر.

يجب الاهتمام بغسل الشعر يومياً. والحرص على تدليك فروة الرأس في حركات دائرية يومياً أثناء استخدام برايورين إن priorin N لزيادة فاعليته.

الآثار الجانبية لمستحضر برايورين إن
لا يوجد له آثار جانبية , ولكن ينصح فقط ويفضل عدم استخدام المستحضر أثناء فترتي الحمل والرضاعة وذلك من أجل الوقاية فلم يثبت وجود شكوى من المستحضر.

كيفية استخدام برايرون إن
يستخدم برايورين إن priorin N بمعدل كبسولتين إلي ثلاثة يوميا بعد الأكل.ولكن كما ننصح دوماً أن يتم تحديد الجرعة الخاصة بالدواء من قِبل الطبيب الخاص بحالتك بناء علي حالة الشعر ونسبة التساقط وما إلي ذلك, وفي حال عدم الذهاب إلي الطبيب يمكنك استشارة الصيدلي.

إن نتائج برايورين إن priorin N تبدأ في الظهور بعد عدة أسابيع , علي الأقل يجب عليك الانتظار لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع (شهر كامل) من أجل الإحساس بوجود فرق ورؤية النتائج المرجوة.

وطبقا للأبحاث والتقارير الطبية وشهادات المستخدمين, فإن هذا المستحضر يعطي أفضل النتائج بعد 6 أشهر كاملة من الاستخدام وتكون تلك النتائج مذهلة! حيث أنه يقضي بنسبة كبيرة جدا علي تساقط الشعر كما يكتسب الشعر مظهر صحي وحيوي جديد , وقد كان المستحضر مرضي بنسبة كبيرة جدا لكل الذين استخدموه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches