Menu Close

كتالوجات الطوابع الخاصة بستانلي

كتالوجات الطوابع الخاصة بستانلي

أول كتالوج لطوابع ستانلي جيبونز كان قائمة أسعار بسعر البنس صدرت في نوفمبر 1865 وأعيد إصدارها على فترات شهرية لمدة 14 عامًا، وتنتج الشركة العديد من الكتالوجات التي تغطي مختلف البلدان والمناطق والتخصصات، ويتم إعادة إصدار العديد منهم سنويًا، تسرد الكتالوجات جميع ما يتعلق بالطوابع البريدية المعروفة وتشمل أسعار الطوابع المستخدمة وغير المستخدمة.

بخلاف كتالوجات التجار الآخرين، تذكر ستانلي جيبونز أن كتالوجهم هو قائمة أسعار التجزئة، بمعنى آخر إذا كان لديهم هذا الختم الدقيق في المخزون بالحالة المحددة بالضبط، فإن سعر الكتالوج الحالي هو السعر الذي سيتقاضونه، ويتناقض هذا مع معظم الكتالوجات الأخرى التي تنتجها الشركات التي لا تبيع الطوابع وبالتالي تحدد أسعارها على أساس متوسط ​​قيم السوق في البلد الذي يتم نشر الكتالوج فيه.

في الممارسة العملية ، قد يختلف السعر الفعلي الذي تتقاضاه ستانلي جيبونز عن الطابع الفردي عن سعر الكتالوج؛ لأن العينة المعروضة للبيع من فئة مختلفة، فقد تغيرت ظروف السوق منذ إنتاج الكتالوج.

للاطلاع على الكتالوجات الخاصة بستانلي جوبيز يمكن زيارة الموقع الرئيسي هنا: https://www.stanleygibbons.com/publications-supplies/stamp-catalogues

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches