Menu Close

معلومات عن شركة ستانلي جيبونز

معلومات عن شركة ستانلي جيبونز

شركة ستانلي جيبونز ” The Stanley Gibbons ” هي شركة مدرجة في بورصة لندن وتتخصص في بيع الطوابع البريدية القابلة للتحصيل ومنتجات مماثلة، وتعد الشركة هي التاجر الرئيسي للطوابع والناشر للطوابع.

معلومات عن شركة ستانلي جيبونز
مع تراث مميز يعود إلى عام 1856 ، تعد شركة ستانلي جيبونز ” Stanley Gibbons ” أكبر تاجر طوابع نادرة في العالم واغلى طوابع بريدية إن خبرائها البارزين في العالم يسافرون على مستوى العالم بحثًا عن مواد أصيلة وعالية الجودة غالبًا ما تكون نادرة للغاية وقيمة، وهذا الالتزام بالجودة هو الذي اكسب Stanley Gibbons أمر ملكي في عام 1914 يسمح لها بتقديم ضمان مدى الحياة على جميع العناصر النادرة .

تواصل الشركة تقديم خدماتها لهواة جمع العملات المرموقين ورجال الأعمال وأرباب العملات في جميع أنحاء العالم، وهي تواصل ارتباطها بمجموعة Royal Philatelic Collection ، حيث تقوم بتوفير الطوابع والمساعدة عند الضرورة.

يقع متجر Stanley Gibbons مقابل سافوي أون ذا ستراند، وهو المقر التقليدي لجمع الطوابع، ويقدم أكبر مجموعة من أوراق الطوابع البريدية لأصحاب هواية الطوابع البريدية للبيع بالتجزئة في أي مكان في العالم، مع توفر أكثر من مليون طابع للتصفح والشراء، وفي نفس المبنى يستضيف قسم مزادات الطوابع لدى الشركة ما يصل إلى 10 مزادات كل عام، حيث تتجمع قوة العلامة التجارية والموقع الرائع بالشركة لتحقيق أفضل النتائج للموزعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches