Menu Close

افضل مواقع لتتبع الشحنات و الطرود

افضل مواقع لتتبع الشحنات و الطرود

ارامكس
تقدم لك شركة ارامكس امكانية تتبع الشحنات التابعة لها و تتبع طلبات الاستلام بالاضافة الى امكانية الحصول على اشعارات وقت وصول الشحنة الى بلدك ، من خلال الرابط التالي ستتمكن من القيام بذلك و لكن عليك اولا ان تقوم باختيار الدولة ثم رقم الشحن لتظهر لك نتيجة ذلك .

يمكنك متابعة الشحنات من ارامكس عبر الرابط التالي : https://www.aramex.com/ar/track/track-shipments

فسح
هذا الموقع يقد العديد من خدمات الشحن بالتعاون مع الجمارك السعودية و المواني و وزارة التجارة و الاستثمار و غيرهم ، احدى الخدمات المجانية التي يقدمها هذا الموقع هو امكانية متابعة الشحنات التي بالفعل وصلت الى السعودية و التأكد من وصولها الى الميناء او المطار ، قم بالدخول الى الرابط التالي و الذي ستجد به خريطة كاملة للمكلة قم باختيار المنفذ الذي ستصل اليك من خلاله الشحن و قم بادخال رقم البوليصة و ابحث عنها .

يمكنك متابعة الشحنات عبر فسح من الرابط التالي : https://www.fasah.sa/sanam/sau/SAUTrackingServlet?action_=trackingMap#home-nav

فيدكس
هي واحدة من اشهر الشركات في عملية الشحن حول العالم ، يمكنك عبر موقع شركة فيدكس ان تقوم بتتبع الشحنات و ذلك من خلال الدخول الى الرابط التالي و تقوم بادخال رقم التتبع و تحصل على البيانات المطلوبة .

يمكنك متابعة شحنتك من شركة فيدكس عبر الرابط التالي : https://www.fedex.com/ar-ae/tracking.html

بلانت اكسبريس
تدعم هذه الشركة خمس لغات دولية ” العربية ، الانجليزية ، اليابانية ، الروسية ، الاسبانية ” و يمكنك الاعتماد على هذه الشركة في شحن المنتجات في جميع انحاء العالم ، استخدام هذا الموقع بسيط في عملية تتبع الشحنات ، قم بالدخول الرابط التالي و ضع رقم التتبع .

يمكنك متابعة شحنتك من بلانت اكسبريس عبر الرابط التالي : http://www.ppxtrack.com/t/planetexpress

Usps
تقدم ايضا هذه الشركة خدمات الشحن الدولي و ايضا تقدم خاصية تتبع الشحنات حيث تحصل اولا على رقم تتبع الشحات ثم بعد ذلك يتم تحديث هذا الرقم ، قم بالدخول الى الرابط التالي و اضف رقم التتبع و اضغط على ” Track ” .

يمكنك متابعة شحنتك من USPS عبر الرابط التالي : https://tools.usps.com/go/TrackConfirmAction_input

دي اتش ال اكسبريس
لا تختلف طريقة التتبع عبر موقع شركة دي اتش ال عن باقي الشركات الاخرى فكل المطلوب هو اضافة رقم الطرد من اجل تتبع مكانه عبر الرابط التالي .

يمكنك تتبع شحنتك من دي اتش ال عبر الرابط التالي : https://www.dhl.com/en/express/tracking.shtml

Traking More
هذا الموقع متخصص فقط في تتبع الشحنات بالتعاون مع العديد من شركات الشحن على مستوى العالم ، قم بالدخول الى الرابط التالي و ادخل رقم التتبع للمنتج و اضغط على زر ” Track ” .

يمكنك تتبع شحنتك من Traking More عبر الرابط التالي : https://www.trackingmore.com/?aff=aGlmk5g%3D

تطبيق AfterShip Package Tracker
هذا التطبيق مضاف اليه اكثر من 400 شركة شحن على مستوى العالم و يمكنك من خلاله تتبع عشرات الشحنات في اليوم الواحد ، كما اه قد يوفر لك اشعارات عن وصول المنتج الى دولتك .

تحميل التطبيق لمنصة الاندرويد عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.aftership.AfterShip
تحميل التطبيق لمنصة الايفون عبر الرابط التالي : https://itunes.apple.com/ne/app/aftership-package-tracker/id507014023?mt=8

تطبيق 17TRACK
هذا التطبيق متخصص في متابعة الشحنات من الصين و عدد من الدول حول العالم ، و يدعم هذا التطبيق امكانية ارسال اشعارات في حالة اذا كان هناك تغيير في حالة الشحنة او الطرد .

يمكنك تحميل هذا التطبيق من منصة الاندرويد عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=yqtrack.app
يمكنك تحميل هذا التطبيق من منصة الايفون عبر الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/17track/id1004956012?mt=8

تطبيق Parcel
يعتبر هذا التطبيق اكثر احترافية حيث يوضح لك حالة الطرد على الخريطة و يوفر لك امكانية قراءة رقم التتبع عبر الكاميرا الخلفية ، و لكن هذا التطبيق مع الاسف متوفر فقط عبر منصة IOS .

يمكنك تحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي للايفون : https://itunes.apple.com/us/app/parcel-delivery-tracking/id375589283?mt=8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches