Menu Close

موقع فيوتشر ليرن Future Learn

موقع فيوتشر ليرن Future Learn

فيوتشر ليرن هي عبارة عن موقع يقدم لك الكثير من الكورسات المجانية التي تقدم من الجامعات العالمية، والتي لا تتطلب أي رسوم أو تتطلب منك الحضور إلى مكان الكورس، فقط كل ما تحتاجه منك هو الحصول على وصلة إنترنت، حتى يمكنك البدء في الحصول على الكورسات التي تزيد من مهاراتك، والتي يمكنك الانتهاء منها سريعا.

وتقد منصة فيوتشر ليرن ” Future Learn “الكثير من الكورسات بأكثر من لغة منها اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم، كما ستجد الكثير من الكورسات المجانية المقدمة من الجامعات العالمية ولكن ما يعيبها أن شهادة الحصول على الكورس من تلك الجامعات غير مجانية.

طريقة الاشتراك في منصة فيوتشر ليرن Future Learn
– قم بفتح الويب على العنوان الخاص بالمنصة، ثم ستجد ايقونة التسجيل متاحة أمامك في يمين الشاشة.

– اضغط على كلمة تسجيل أو Register من أجل البدء في عملية التسجيل، وقم بإدخال كافة البيانات التي يطلبها الموقع، ثم قم بتفعيل الحساب عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك.

– افتح الصفحة الرئيسية مرة أخرى ثم اضغط على أيقونة الكورسات المتواجدة في أعلى الموقع في المنتصف.

– يوجد على الموقع الكثير من الكورسات التي تناسب الكثيرين يمكنك أختيار منها ما يناسبك أو ما تريد البحث عنه، كما يمكنك فلتره نتائج البحث من خلال Show me all courses that I can start now.

– قم باختيار الكورس الذي تريد التسجيل به، وبهذا يكون سجل في حسابك فعندما تغلق صفحة الموقع وترجع له مرة أخرى ستجد في أيقونة كورساتي “والتي تتواجد في أعلى اليمين” كافة الكورسات التي اشتركت بها.

– ستجد أن بعد أختيار الكورس سيظهر لك عدد الأسابيع التي يمكنك إنجازه بها، عن طريق بعض المربعات الزرقاء التي تظهر لك.

– عند البدء في دراسة الكورس قم بالضغط على Go to course للبدء في دراسة الكورس، وستجد رمز “1.1” يظهر لك في البداية وهو ما يعني أنك في الأسبوع الأول في المحاضرة الأولى وهكذا.

– بعد الحصول على الكورس سواء من خلال مشاهدة الفيديو أو من خلال قراءة المقال يجب أن تقوم بالضغط على mark as completed من أجل تحديد أنك انتهيت من هذا الجزء، ويوفر لك الموقع التعليق على المشاركات أو سؤال الآخرين عما تحتاج إليه أو لم تفهمه بالكورس.

– ستجد بعد الانتهاء من المحاضرة الأولى أسهم تظهر لك تخبرك أذا كنت تريد للرجوع إلى السباق أو الذهاب إلى التالي.

– بعض الكورسات قد تجد بها بعض المرفقات المخصصة للتحميل.

– ستجد كافة المحاضرات متواجدة تحت تبويب To do.

– أسئلة التعليقات والإجابة عليها ستجدها في تبويب Activity.

– يمكنك معرفة مدى تقدمك في الكورس من خلال تبويب Progress، كما أيضا من خلاله يمكنك معرفة سعر الشهادة اذا أردت الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches