Menu Close

أفضل منتجات نمو الذقن

أفضل منتجات وزيوت وكريمات نمو الذقن

روجين للرجال
– روجين للرجال منتج يعزز نمو الشعر على ذقنك و فروة الرأس ، و نظرا لأن العديد من الرجال يفضلون درء الصلع لأطول فترة ممكنة، قمنتج روجين هو اسم علامة تجارية محددة مصنوعة من مادة مينوكسيديل التي تعمل على تحفيز نمو الشعر ، هناك أسماء تجارية أخرى لمنتجات مينوكسيديل ، لكننا نعتقد أن روجين هو الأفضل.

– ثبت أن مينوكسيديل يعمل على مكافحة فقدان الشعر في حين تحفز نمو الشعر ، و تظهر بعض الدراسات أن روجين يوزع الشعر بنسبة تصل إلى 25٪ بشكل أكثر فعالية من المنتجات الأخرى.

– تحتوي رغوة روجين على تركيز 5٪ من المينوكسيديل و هو يأتي مع تقنية تريكو برايم التي تخترق البشرة بعمق لإعادة تنشيط بصيلات الشعر المتقلصة مع زيادة سمك اللحية بشكل عام.

– يدعي روجين أن رغوة المينوكسيديل 5 ٪ تعمل بشكل أسرع لإعادة نمو الشعر من أي منتج آخر ، وعلى الأقل وفقا للعديد من العملاء ، فإنه ليس مجرد اعلان ، ضع في اعتبارك أنك قد تعاني من تساقط الشعر لمدة تصل إلى أسبوعين بعد تطبيقه لأول مرة ، ولكن هذا أمر طبيعي لأن الشعر الضعيف يتساقط أولاً لإفساح المجال لشعر أكثر كثافة.

كيركلاند مينوكسيديل
– لدى روجين للرجال تاريخ طويل ومعرفة بالعلامة التجارية ، لكن كيركلاند هو منتج مينوكسيديل آخر يجب أن تفكر فيه ، على سبيل المثال ، يمتاز المنتج بإنه أقل تكلفة ، بالنسبة لمنتجات أخرى تقوم بنفس المهمة.

– الفرق الآخر بين كيركلاند مينوكسيديل و روجين للرجال هو أن كيركلاند يأتي في صورة سائلة ، كل زجاجة 2 أوقية – تحصل على ستة منها مع كل عملية شراء – تأتي مع قطارة ، و تقوم بتطبيق المحلول مباشرة على المنطقة المصابة من ذقنك مرتين في اليوم.

– المنتج مثل روغين للرجال ، حيث يتكون منتج كيركلاند من 5 ٪ مينوكسيديل ، والتي أثبتت في الدراسات السريرية أنها توفر نمو شعر أفضل من إصدارات مينوكسيديل 2 ٪.

كريم Natural Beard Growing
– هناك الكثير من المكملات الغذائية عن طريق الفم التي تعد بنمو أفضل ذقن ، ولكن القليل منها يقدم ما يوفره هذا المنتج ، فهو منتج معبأ بمكونات طبيعية ، كما أنه هي خالي من الهرمونات و له سجل حافل من النجاح فيما يتعلق بنمو اللحية ، كما أنه يوفر نتائج سريعة و سيعطيك ذقن أكثر اكتمالاً في أي وقت من الأوقات.

– سر تميز هذا المنتج هو في مكوناته ، انها محملة بالفيتامينات أ و ج و ه و ب1 و ب6 و فيتامين ب12 ، و تشمل البيوتين و النياسين و الريبوفلافين و حمض الفوليك .

منتج ModelSupplies Rapid Hair Growth Formula
– الحفاظ على ذقن نظيفة أمر لا بد منه لأي رجل متميز ، لكن هل يتم تنظيفها و تكييفها بينما تساعد أيضًا على النمو، هذا هو السر في هذا المنتج ، ستحصل على كل فوائد التنظيف من شامبو اللحية ذو الجودة العالية مع فوائد تتيح النمو الدائم.

– كما أنه يحتوي على فوائد مضاعفة مزدوجة أخرى من حيث أنه يشجع على نمو اللحية بينما يشفي الجلد تحت شعر وجهك ، و في الواقع يتمتع الشامبو ومكيفات اللحية بسمك قوي مضاد للفطريات ، مضاد للجراثيم ومضاد للفيروسات يحارب حكة اللحية ، بل وحتى حب الشباب والثآليل.

– البيوتين هو أحد مكونات المنتج ، و سوف تجده في معظم منتجات نمو الشعر و الذقن ، بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي على نمو اللحية ، يزيد البيوتين من ترطيب جراب الشعر في حين يزيل الجفاف والحكة ، وحتى معالجة القضايا الأكثر خطورة مثل التهاب الجلد الدهني.

– العنصر الرئيسي الآخر هو عسل مانوكا الخام ، الذي له خصائص مضادة للبكتيريا ومضاد للفطريات ويدعم شفاء الجلد ، وتشمل المكونات الهامة الأخرى زيت الكافور وزيت الأرغان وزيت شجرة الشاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches