Menu Close

الأشياء التي يجب مراعاتها عن شراء جل الشعر

الأشياء التي يجب مراعاتها عن شراء جل الشعر

نوع الشعر
أي نوع من الشعر لديك هو اعتبار مهم قبل شراء أي منتج مصفف للشعر، سواء كان لديك شعر مجعد أو رقيق أو خشن أو ناعم أو كثيف ، اختر جلًا مناسبًا لهذا النوع.

تصفيف الشعر
من المهم أيضًا اختيار الجل الذي يناسب تصفيفة شعرك، هل تبحث عن مظهر أكثر تقليدية ، أم تفضل النظرة “الفوضوية” التي يفضلها الكثير من الرجال اليوم؟

سمك الجل وقوته
يشير تعليق المنتج إلى قوته للحفاظ على الشعر في مكانه، الجل الغليظ الأقوى “سيضع” شعرك في مكانه ، لذلك ربما لن تضطر إلى إعادة تصفيفه خلال اليوم، وفي الوقت نفسه ، يشير الجل الأخف إلى أنه يمكنك القيام ببعض التصفيف في منتصف النهار .

التألق واللمعان
يعني اللمعان هو أي مدى سيكون شعرك لامع بعد تطبيق الجل، كلما كان اللمعان أعلى ، كان شكل شعرك أكثر إشراقا، العديد من العلامات التجارية لجل الشعر لها لمعان عالي، مرة أخرى ، كل هذا يتوقف على الشكل الذي تحاول تحقيقه.

المكونات
تختلف قائمة مكونات جل الشعر من علامة تجارية إلى أخرى ، لكن ضع في اعتبارك أن الكثير منها يحتوي على الكحول، في حين أن الكحول له جانب سيئ ، إلا أنه له بعض الفوائد للشعر – بما في ذلك أنه يعمل كعامل مضاد للبكتيريا، نوع آخر من الكحول – الكحول الدهني – يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة على سطح فروة رأسك، بالإضافة إلى ذلك ، سوف يحسن من نعومة شعرك بشكل عام .

العديد من المواد الهلامية قابلة للذوبان في الماء ، مما يجعلها سهلة الغسيل من شعرك ، وبعضها يحتوي على مضادات الأكسدة، شمع اللانولين هو مكون آخر ستجده عادة في المواد الهلامية الجلية، بينما تحتوي بعض المنتجات على روائح اصطناعية ، وهذا ليس بالضرورة شيئًا جيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches