Menu Close

نصائح لشراء منتجات شعر الذقن

نصائح لشراء منتجات لشعر الذقن

– لا تختار منتج نمو شعر اللحية دون إعطاء دراسة متأنية لقائمة المكونات ، يفضل العديد من الرجال المكونات الطبيعية ، و إذا كنت أحدهم فستحتاج إلى تجنب المنتجات التي تحتوي على مكونات هرمونية ، مثل السيليكون و البارابين و العطور.

– بعبارة أخرى ، عليك ان تبحث عن منتجات طبيعية ، و بشكل خاص ان انت لديك بشرة حساسة متهيجة بالمكونات الكيميائية.

– تحتوي العديد من منتجات نمو الذقن الفعالة على مغذيات صحية مثل الفيتامينات B و D و E والبيوتين والمغنيسيوم والزنك وغيرها و هي المنتجات التي تعد الافضل.

– قم بتطبيق بعض منتجات الذقن مباشرة على لحيتك ، في حين أن البعض الآخر يتناولها عن طريق الفم ، الاختيار بين الاثنين غالبا ما يكون مسألة تفضيل ، و لكن هناك اختلافات طفيفة ، حيث تميل المكملات عن طريق الفم إلى أن يكون لها عدد أعلى من المغذيات و يمكن أن تعمل حتى كفيتامينات متعددة وتوفر فوائد صحية إضافية تتجاوز صحة لحيتك.

– عليك أن تحصل على منتج نمو عالي الجودة يداوي بصيلات الشعر التالفة ، يطيل مرحلة نموها ، ويشفى الجريبات المتضررة ، ولكن يجب أن يجعل الشعر الموجود لديك أكثر صحة ويغذي البشرة تحته.

– العديد من منتجات نمو الذقن فعالة للتعامل مع حب الشباب ، الجراثيم والبكتيريا التي تبني على الجلد ، بينما تغذي بشرتك أيضًا بينما تخفف من الحكة والجفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches