Menu Close

وظائف وفوائد WhatsApp

وظائف وفوائد WhatsApp

الدردشة الشخصية أو الجماعية
باستخدام WhatsApp يمكننا إرسال رسائل مع مستخدمين آخرين سواء النصية أو الصوتية أو ملفات المستندات والصور ومقاطع الفيديو ليس فقط الدردشة الشخصية ، ولكن يمكننا أيضًا إنشاء محادثات جماعية تحتوي على العديد من مستخدمي WhatsApp الآخرين، على سبيل المثال نريد إنشاء مجموعة دردشة تحتوي على أفراد أسرة كبيرة لتسهيل الاتصال بين العائلات التي تفصل بينها مسافة.

التعلم عن بعد
في الوقت الحالي يستخدم الأشخاص WhatsApp بشكل متكرر كوسيلة للتعلم مثل الدورات / الدروس الخصوصية (سواء في الدردشة الجماعية أو الدردشة الشخصية) والندوات وورش العمل عبر الإنترنت. ببساطة عن طريق إنشاء مجموعة دردشة ثم دعوة المشاركين إلى المجموعة ، يمكن أن يبدأ التعلم.

في الأعمال التجارية
غالبًا ما يستخدم WhatsApp أيضًا في أنشطة الأعمال ومتابعة أعمالهم أول بأول يمكن لرجال الأعمال الذين يستخدمون WhatsApp الترويج لأعمالهم شخصيًا مع مستخدمين آخرين أو عن طريق إرسال معلومات العمل إلى الدردشة الجماعية. إذا كان شخص ما مهتمًا بالعمل فسيتم توجيهه عادةً إلى الاتصال بمالكي أعمال WhatsApp للحصول على مزيد من المعلومات والحجوزات.

تبادل المعلومات والأخبار
يمكنك مشاركة المعلومات والأخبار مع مستخدمي WhatsApp الآخرين عن طريق إرسالها إلى الدردشة الشخصية أو الدردشة الجماعية.

الفيديو والمكالمات الصوتية
حسنًا ، إلى جانب القدرة على إرسال الرسائل يمكنك أيضًا الاتصال بالمستخدمين الآخرين وإجراء مكالمات الفيديو معهم. لتشغيل الفيديو والمكالمات الصوتية بسلاسة تأكد من استقرار اتصالك بالإنترنت.

جعل الحالة / قصة
تمامًا مثل Instagram ، على WhatsApp ، يمكنك أيضًا إنشاء حالة / قصة يمكن أن يراها أصدقاؤك (مستخدمو WhatsApp الآخرون). يمكنك إدخال النص والتعليقات التوضيحية والملصقات في القصص النصية باستخدام الميزات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches