Menu Close

المكسرات وفائدتها للجنس

المكسرات وفائدتها للجنس

1- الفستق وهو يحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة والتي من بينها الفسفور والكالسيوم والحديد والكثير من المعادن الأخرى التي لا غنى عنها في الجسم.

2- الكاجو من بين أهم المكسرات المفيدة للجنس حيث يحتوي على الدهون الغير مشبعة وهي دهون غير ضارة وتمد الجسم بالمزيد من الطاقة اللازمة خلال الجماع، كما يعمل الكاجو على مكافحة المشاكل التي يواجهها الأشخاص خلال فترة الجماع نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة.

3- الزبيب يصنف من المكسرات وهو يحتوي على المزيد من العناصر الهامة التي تحمي الجسم من عوامل ارتفاع ضغط الدم كما يحافظ على صحة القلب بشكل كبير.

4- البندق يعمل على خفض معدل الكوليسترول الضار في الدم والذي من شأنه إحداث بعض المشاكل في العملية الجنسية، كما يحتوي على نسبة مناسبة من الألياف والبروتينات الهامة للجسم.

5- بذور الكتان وعلى الرغم من كونه من المكسرات الغير منتشرة لدى الكثير إلا أنه يعد من أهم المكسرات التي تفيد في عملية الجماع حيث يعمل على مد الجسم بالمزيد من الطاقة بالإضافة إلى احتوائه على نسبة كبيرة من أوميجا 3 وهي من الأشياء الهامة للجسم.

6- اللوز ينصح به لمن يعاني من مشاكل في الدم فهو يمنع حدوث الجلطات كما يحتوي على نسبة من المعادن الهامة من بينها البوتاسيوم.

7- الجوز وهو الأخر من أفضل المكسرات التي تحتوي على الدهون المشبعة والأوميجا 3 وغيرها من العناصر الهامة للجسم، ومن الأفضل تناول كميات مناسبة من المكسرات على مدار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches