Menu Close

افضل واشهر المنتجات من جو مالون

افضل المنتجات من جو مالون

كولونيا الرمان Pomegranate Noir Cologne
أحد روائح الروائح الأكثر شهرة في كل العصور، يعتبر الرمان نوير كولونيا في جو مالون لندن احتفالا بالتطور، ويمزج الرمان الغني بالروبي مع الفلفل الوردي وزنبق الدار البيضاء للحصول على رائحة مسكرة رائعة، فهو يتركك تشعر بقليل من الدفء .

شمعة لايم باسيل و ماندرين ديلوكس Lime Basil & Mandarin Deluxe Candle
يملأ جو مالون لندن لايم بازيل وماندرين ديلوكس كاندل منعشا وجذابا طوال اليوم، حيث يملأ أي مكان بعطر نشط، وممزوجة بالزعتر الأبيض والريحان، حيث تغمر الشمعة بالزيوت العطرية الجير الذي ينقلك إلى جزيرة غريبة بعيدة، والشمعة نفسها لها وقت حرق 45 ساعة لذلك سوف تملأ منزلك بالعطر يوما بعد يوم وليلة بعد ليلة .

ميره وتونكا كولونيا مكثفة Myrrh & Tonka Cologne Intense
يقع في زجاجة داكنة للغاية وهو عطر جميل ومسمى باسم Myrrh & Tonka، وهو مزيج من اللوز والفانيليا من حبة تونكا الغريبة تختلط مع النسغ من شجرة المر الناميبي، ويخلق رائحة الاحترار ويجب أن يستخدم هذا في ليالي الصيف الدافئة .

شمعة الفاوانيا والبيج من جلد الغزال الرئيسية Peony & Blush Suede Home Candle
انها من مقتطفات نباتية لحديقة غريبة، ويتم مزج التفاح الأحمر والورد والياسمين وزهرة الجيلي مع خلاصة الفاوانيا لخلق رائحة الأزهار المعاصرة التي تترك المنزل معطرا بشكل جميل، ومدة حرق الشمعة 45 ساعة مما يجعل هذا علاجا ممتعا يدوم طويلا .

الورد الأحمر كولونيا Red Roses Cologne
يشاع أن يكون المفضل لدى عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتنغتون وايتلني، ويعتبر رد روزن كولون من جو مالون لندن تفسيرا لرائحة الورد الكلاسيكية، ومستوحى من سبعة من أصناف الورود الأكثر روعة في العالم، يملؤه العطر بالليمون والبنفسجي المهروس لإعطاء الرائحة المعطرة على البشرة، وللحصول على عطر أكثر كثافة على البشرة ضعي طبقة من زيت حمام الورود الحمراء وكريم الجسم .

وود سيج & ملح البحر الجسم كريم Wood Sage & Sea Salt Body Crème
واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على بشرة جميلة هي رائحة العطر، وهذا هو السبب في أننا نحب مجموعة جو مالون لندن من كريم الجسم، تخيل نفسك على الشاطئ في صباح الربيع الخفيف وتهب الرياح على شعرك، تحمل معه العطر الغني بالمعادن في المنحدرات الشاهقة فوقك، ومع كل موجة كسر تأتي رائحة جديدة من ملح البحر تستحضر ذكريات الصيف، انه مزيج مبهج من المقتطفات الترابية التي ليست أنثوية ولا ذكورية مجرد احتفال بالطبيعة .

وايلد منت والزنجبيل مرهم الشفة Wild Mint & Ginger Lip Balm
حافظي على بشرة رقيقة على شفتيك رطبة ومغذية بشكل جميل مع مرطب جو مالون لندن الإنجليزي للنعناع والزنجبيل، ويتكون المسكن من مزيج من النباتات النباتية مثل زبدة المورينجا وبذور كوكوي وشمع زهرة الورد، ويذوب المسكن في البشرة لإعطاء الشفاه لمعانا مع توفير رطوبة مستمرة، وإذا كنت تفضل استخدام بلسم الشفاه مباشرة من الأنبوب، فستحب بلسم Vitamin E Lip Conditioner الذي يتمتع أيضا بفوائد مغذية مذهلة .

فيلفيت روز آند عود كولونيا مكثفة Velvet Rose & Oud Cologne Intense
للحصول على رائحة زهرية دافئة اكتشف فيلفيت روز آند عود كولونيا في جو مالون لندن، ويحتوي على رائحة علوية حارة من القرنفل، والتي تتحول إلى قلب من وردة دمشقي رائعة .

بلاك بيري وخليج غسل الجسم واليدين Blackberry & Bay Body and Hand Wash
لا يبدو هذا الغسل والجسم من جو مالون لندن جميلا في حمامك بل تنبعث منه رائحة رائعة، هو عبارة عن مزيج من مثالي لأولئك الذين يحبون رائحة الفواكه التي ليست حلوة للغاية، وتعمل بذور رغاوي المر على تطهيرها وترطيبها لترك البشرة منتعشة وحيوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches