Menu Close

أشهر الأفلام الكوميدية فى تاريخ السينما

أشهر الأفلام الكوميدية فى تاريخ السينما

فيلم Modern Times 1936
– تدور أحداث الفيلم حول شخص فقير يكافح من أجل العيش في مجتمع صناعي حديث بمساعدة امرأة شابة بلا مأوى .

فيلم A King in New York 1957
– تدور أحداث الفيلم حول أن هناك ملك أوروبي تم خلعه مؤخرًا يسعى إلى الحصول على مأوى في مدينة نيويورك ، حيث أصبح من مشاهير التلفاز العرضي ، و اتُهم خطأً في وقت لاحق بأنه شيوعي .

فيلم Girls Trip
– في هذا الفيلم الكوميدي الصاخب ، يجتمع أربعة أصدقاء مدى الحياة و ينحدرون إلى نيو أورليانز في مهرجان Essence السنوي ، على الرغم من أن النساء الأربع قد انجرفن على مر السنين ، إلا أن لم شملهن في Big Easy يبرهن على أنهن قادرن على الوصول إلى طرقهن القديمة ، وهذه الكوميديا المثيرة الصاخبة والمثيرة تبرز العبقرية الهزلية في نجومها .

فيلم Lady Bird
– قد يكون ظهور غريتا جيرفيغ الإرشادي الأول قصة سير ذاتية للغاية لشبابها البائسين الذين بلغوا سن الرشد في سكرامنتو بولاية كاليفورنيا في أوائل السنوات الأولى ، و لكن بصفتها الشخصية المميزة ، فإن ساويرس رونان هي صاحبة سباق خاص بها – بما يكفي لتجعلك تقدر مواهبها التي لا تشوبها شائبة بصفتها كاتبة ومخرجة ، و تقدم لوري ميتكالف أداءً رائعًا كأم لايدي بيرد المحاصرة ، وتريسي ليتس ، بيني فيلدشتاين ، لوكاس هيدجز ، تيموثي شالاميت ، ستيفن مكينلي هندرسون ، ولويس سميث مع مجموعة من النجوم الرائعة .

فيلم White Chicks 2004
– يحكي الفيلم عن اثنان من عملاء مكتب التحقيقات الفدرالي الساخطين يختفيان في محاولة لحماية وريثة الفنادق ويلسون سيسترز من مؤامرة للخطف .

فيلم The Hangover 2009
– تدور أحداث الفيلم حول أن ثلاثة رفاق يستيقظون من حفلة العازبة في لاس فيجاس ، دون ذكرى الليلة السابقة و ذاكرتهم مفقودة ، و يشقون طريقهم في جميع أنحاء المدينة للعثور على صديقهم قبل حفل زفافه .

فيلم The Other Guys 2010
– تدور أحداث الفيلم حول أنه ينتهز اثنان من رجال المباحث غير المتطابقين في مدينة نيويورك فرصة للتقدم مثل رجال الشرطة الكبار في المدينة ، الذين يعبرون عنهم ، الأشياء فقط لا تسير كما هو مخطط لها .

فيلم Due Date 2010
– يجبر بيتر هايمان الأب القوي على السير مع الممثل الطموح إيثان تريمبلاي في رحلة على الطريق من أجل الوصول إلى ولادة طفله في الوقت المحدد .

فيلم Let’s Be Cops 2014
– اثنين من الزملاء الذين يرتدون ملابس ضباط الشرطة لحفلة زي تنكري ، و لكن عندما يتشابك هؤلاء “الأبطال” الجدد في شبكة حياة حقيقية من رجال العصابات و المحققين القذرين ، يجب عليهم وضع شاراتهم المزيفة على المحك .

فيلم Mr. Bean’s Holiday 2007
– يدور الفيلم حول السيد بين يفوز برحلة إلى كان حيث يفصل عن غير قصد صبيًا صغيرًا عن والده و يجب أن يساعد الاثنين على العودة معًا ، و في الطريق يكتشف فرنسا ، و ركوب الدراجات ، و الحب الحقيقي ، من بين أشياء أخرى .

فيلم Accepted 2006
– أحد المتهربين من المدارس الثانوية الذي رفضته كل مدرسة ، يتقدم بطلب للحصول على التعليم لإنشاء مؤسسته الخاصة للتعليم العالي ، معهد ساوث هارمون للتكنولوجيا ، في قطعة ممتلكات بالقرب من مسقط رأسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches