Menu Close

افضل نظارات شمسيه رجالية

افضل نظارات شمسيه رجالية

1ـ النظارات الشمسية الرجالية المعدنية

وهذا النوع من النظارات يعطي طلة وأناقة للرجال، حيث أن النظارات المعدنية سواء باللون الفضي أو الذهبي، تكون مثالية لطلة شتوية رائعة ، مواكبة اتجاهات موضة النظارات الشمسية الرجالية المناسبة في فصل الخريف والشتاء 2019، وذلك باستعمال METAL SUNGLASSES .

2ـ النظارات الشمية الرجالية القابلة للتعديل

تعتبر النظارات القابلة للتعديل، والتي تتميز بالمرونة وخاصة للذين يرتدون نظارات طبية، حيث من خلال إطاراتها التي تكون قابلة للتعديل والتغيير من الممكن تركيب الإطار الذي يحمل العدسات الشمسية، بكل سهولة وذلك من غير أن يتخلى عن النظارة الطبية، ومن هنا من الممكن استعمال عدة اطارات شمسية مختلفة على صعيد ألوان العدسات، وذلك ليظهر الرجل بطلة جذابة للرجل بعيدة عن الملل والرتابة، باستعمال CLIP SUNGLASSES .

3ـ النظارات الشمسية الرجالية الدائرية

وتعتبر النظارات الشمسية الدائرية للرجال، من أكثر النظارات أناقة على الإطلاق، على الرغم من أنها تعد من أناقة التسعينات الرائعة، إلا أنها اختيار رائع وممتاز للرجال وخاصة الذين يتميزون بوجوه مربعة أو مستطيلة نحيفة على وجه الخصوص، وهي ROUND SUNGLASSES.

ومن أهم ماركات النظارات الشمسية الدائرية للرجال، وتكون مناسبة للشباب هي ماركة vint & york وهي تعتبر من أعرق وأشهر النظارات الشمسية الرجالية وذلك من عام 1920.

وهناك ماركات عالمية للنظارات الشمسية الرجالية الدائرية، Lennon, No – lita وهي ذات مرونة وتنوع كبير عند اختيار الرجل للنظارات الشمسية الدائرية.

كم أن خبراء الأناقة الرجالية ، ينصحون الرجال ذات الوجوه الدائرية، عند اختيار إحدى النظارات الشمسية، الابتعاد عن شراء الدائرية منها، وذلك |لأنها تعطي شكل غير أنيق لمظهرهم الخارجي.

4ـ النظارات الشمسية الرجالية D-FRAME

يعتبر هذا النوع من النظارات الشمسية الرجالية، هو أفضل النظارات الشمسية بالنسبة للرجال أصحاب الوجوه الدائرية، و المتمثلة في النظارات ذات العدسات التي تكون على شكل D والتي تمتاز عدساتها بزوايا واضحة على الحواف.

وبصرف النظر على الماركة المفضلة للنظارات الشمسية الرجالية لكل رجل، فان المفضل لكل رجل ذو وجه دائري فيكون الأفضل هي نظارات D- FRAME .

5ـ النظارات الشمسية الرجالية أفياتور

وهذا النوع من النظارات الشمسية تم ابتكاره لأول مرة في الحرب العالمية الثانية لحماية عيون الطيارين في سلاح الجو الأمريكي، وهذا النوع لابد أن يكون ضمن أهم وأفضل النظارات الشمسية الرجالية.

ولكن نجد مع توالي السنوات ومرور الوقت تم بعض التغيرات الخاصة بنظارات أفياتور، والذي يعتمد على الشكل والأحجام الكبيرة والتي تجمع مع الطابع الكلاسيكي والتطور العصري لنظارات AVIATORS SUNGLASSES وهو موضة 2019.

6ـ النظارات الشمسية الرجالية BROW LINE

هذا النوع من النظارات يتميز بالعدسات المربعة، والداكنة للغاية، وهي تعيد الزمن الماضي من جديد، وهي النوع الأفضل لأصحاب النمط الكلاسيكي والرسمي والكاجوال الخفيف من الملابس، وتكون الأفضل لذو الأوجه مثلثة الشكل.

7ـ النظارات الشمسية الرجالية واي فرير

على الرغم من أن أنماط الموضة تتغير باستمرار وغير ثابتة، إلا أن نظارات واي فرير ذات العدسات المربعة من الثوابت في موضة النظارات الشمسية، فهي تمثل أهمية كبيرة في المظهر الخارجي للرجل، حيث تعد مناسبة ومثالية لجميع الفئات العمرية، وخاصة لذو أوجه عريضة ، والوجوه المستطيلة من الرجال، فالأفضل لهم WAYFARER SUNGLASSES .

8ـ النظارات الشمسية نافيجيتورالرجالية

يعد هذا النوع من النظارات الشمسية، تتميز بإطاراتها المعدنية الرائعة الكلاسيكية، والتي تكون مناسبة للرجال ذوي الوجوه الطويلة والبيضاوية على حد سواء، فينصح بلبس NAVIGATOR SUNGLASSES.

9ـ النظارات الشمسية الرجالية RETRO

يتميز هذا النوع من النظارات الشمسية الرجالية، بدمج المعدن مع البلاستيك في صناعة اطاراتها، كما أنها تتميز بالشكل الدائري الكلاسيكي، وكان بداية ظهورها مع الثورة الصناعية الغربية، لأنه كان مخصص لعمال المصانع لحماية عيونهم وذلك قبل أن أصبح هذا النوع أحد أهم أنماط الموضة للنظارات الشمسية الرجالية.

10ـ النظارات الشمسية الرجالية TORTOISE SHELL

وتسمي نظارات صدفة السلحفاة، ذات اللون البني المائل للبرتقالي الرائع، والنقوشات الأنيقة، وهذا النوع عاد بقوة مرة أخرى واصبح ضمن موضة 2019، لجميع الفئات العمرية للرجال، وذلك مع اختلاف أشكال ملابسهم سواء الكلاسيك أو الكاجوال.

11ـ نظارات شمسية رجالي بوليس

ويعتبر هذا النوع من أفضل وأرقى أنواع النظارات الشمسية، وكذلك تعتبر من أكثر أنواع النظارات انتشاراً، وذلك لتميزها بأشكالها المختلفة الرائعة، كما أنها خفيفة الوزن على الوجه، ونجد أن شركة بوليس أطلقت مجموعة متميزة من النظارات التي تناسب جميع الأوقات وجميع الوجوه.

12ـ نظارات شمسية رجالي RAY- BAN

يعتبر هذا النوع من النظارات من العلامات الهامة في تاريخ النظارات في العالم، حيث أنها اشتهرت وأصبحت رمزاً ثقافياً انتشر في أنحاء العالم، ومازالت وستكون من ضمن أنماط الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches