Menu Close

افضل عطور وبرفانات قولدن سنت

افضل عطور وبرفانات قولدن سنت

أكثر العطور أناقة وجاذبية في قولدن سنتPaco Rabanne Lady Million – 100 ml

هو عطر فائق الأنوثة مذهل تم إصداره في عام 2008 وكان عطر وهمي . جَسَّدَ هذا العطر الغرور الأنثوي المفرط الفكاهي والمفعم بالمرح . لا شك أن كل زوجان يفضلان هذا العطر ، فإنه يجسد شخصية كل النساء اللواتي يحلمن بأن يصبحن أكثر جاذبية . مكونات هذا العطر الفاخر من زهر البرتقال ، والبرتقال المر وتوت العليق . حيث يستخدم قلب زهرة البرتقال وزهور الزمبق والياسمين . ويكَمِّل الباتشولي والعسل الروائح الأساسية للعطر . وسعر هذا العطر في المملكة 299 ريال سعودي .

Guerlain La Petite Robe Noire – 100 ml

أطلق بيت جورلين عطر حصري ومحدود في فبراير 2009 وهو (لا بوتيت روب نوار) ، وفي عام 2011 في فبراير أيضاً قدم خط انتاج ثاني لنفس العطر . وفي بدايات عام 2012 قرر جورلين بأعادة الإصدار للعطر ونشره في كل الأسواق . وقد تم تعديل هذا العطر من خلال بيت العطور ثيري واسر مستوحى من أناقة وخلود فستان أسود صغير ، ينضح العطر بالأناقة الباريسية الرائعة . عند فتحه تنشر نكهات مرحة ومتألقة من الكرز الأسود والبرجموت والتوت الأحمر واللوز . وتحتوي أيضاً على الورود البلغارية والتركية ، وتتطور أكثر مع إضافة أوراق العرقسوس والشاي الأسود المدخن ، الينسون ، فول التونكا ، الفانيلا ، القزحية والبتشول . وسعر هذا العطر في المملكة 389 ريال سعودي .

Chopard Wish

هو عطر شرقي من الفانيلا ، للنساء . تم إطلاقه في عام 1999. وراء إنتاج هذا العطر هو ناتالي لورسون . مكونات العطر : زهر العسل ، الجراد الأسود ، زهر البرتقال ، جوز الهند ، عنب الثعلب ، خشب الورد البرازيلي ، الكمثري ، الكشمش الأسود . الروائح الأخرى : العسل ، البنفسج ، الأوركيد ، الحليب ، الهليوتروب ، زنبق الوادي ، الياسمين ، ماجنوليا ، وأوسمانثوس . قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والعنبر والبتشول والفانيلا والكراميل والبخور وفول التونكا والحلوى . وسعر هذا العطر في المملكة العربية السعودية 179 ريال سعودي .

Yves Saint Laurent Mon Paris – 50 ml

عطر جديد للتعبير عن الحب اليوم ، مستوحى من مدينة العشاق باريس . يحتوي العطر الرائع مع البرجموت كالبرريا والفراولة والتوت والكمثرى . يتضمن العطر الفاوانيا والصينية والياسمين السامباك وزهر البرتقال والمسك الأبيض ، أمبروكسان وبتشولي مكثفة . وسعر هذا العطر في المملكة 449 ريال سعودي .

Carolina Herrera CH L’eau – 100 ml
هو عطر شرقي جديد ، مكون من الأزهار . هذا العطر غني ومثير للدهشة لدى النساء . له رائحة مميزة ورائعة . كما أنه يحتوي على كثير من الروائح ، وهو مزيجًا رائعًا من أجود المواد ، كارولين هريرا . وسعر هذا العطر في المملكة 400 ريال سعودي

Dolce & Gabbana The One Baroque Collector Edition – 50 ml

دولتشي آند جابانا عطر ذا وان باروك كوليكتر هو عطر زهري مدهش للنساء . أحدث عطور من عائلة ذا وان الشهيرة . رائحته جذابة للغاية وهي إصدار محدود للغاية . وسوف تستمتع بها اليوم وكل يوم . وسعر هذا العطر في المملكة 349 ريال سعودي .

Chanel N°5 – 100ml

هو عطر الأزهار الدافئ للنساء ، والذي يتحدى التصنيف . هو عطر ذو مزيج رائع ، في نفس الوقت متطور ودافئ ومريح . يجب أن تحصل عليه . وسعر هذا العطر في المملكة 579 ريال سعودي .

Yves Saint Laurent L’Homme – 100 ml

عطر منعش ورائع يلعب على التناغم ويترك سحراً عند استنشاقه حتى أنك بمجرد فتحه ستشعر بالانتعاش . هو عطر أنيق وعصري ، مصنوع من الأزهار والتوابل . فهو ذو رائحة خشبية ذكورية عميقة . المكونات: البرجموت والزنجبيل . وسعر هذا العطر في المملكة العربية السعودية 399 ريال سعودي .

Ralph Lauren Ultra Blue – 125 ml

هو عطر فواح للرجال . خفيف ، منعش جدًا وله رائحة صيفية . يبقى جيدًا على الجلد والملابس ويصلح للاستخدام اليومي . وسعر هذا العطر في المملكة 439 ريال سعودي .

Amouroud Oud De Jour – 100 ml

هو عطر للرجال أو النساء ، وهو مزيج مثالي مع رائحة ناعمة ومشمسة ، وهو عبارة عن مجموعة من أفضل المكونات ويوضع في زجاجة سوداء وذهبية . وسعر هذا العطر في المملكة 699 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches