Menu Close

افضل كتب في فن الاقناع

افضل كتب في فن الاقناع

Influence: The Psychology of Persuasion by Robert Cialdin
هذا الكتاب المؤثر ترجم للغات عديدة منها العربية باسم التأثير علم نفس الإقناع ، وفيه يتحدث سيالديني عن سبب قول الناس “نعم” وكيفية إقناعهم بالوصول إلى قولها ، ويقدم مبادئه الستة للتأثير ، هذا الكتاب عبقري في تعلم الإقناع .

Made to Stick: Why Some Ideas Survive and Others Die
لمذا تعيش أفكار وتموت أخرى، في هذا الكتاب تم تفصيل الأفكار العظيمة التي كانت لدى الناس على مر السنين ، ولماذا سمعنا عن بعضها ولم نسمع عن الآخرى ، من خلال سرد القصص مع توضيح ستة مبادئ للإقناع .

Tested Advertising Methods by John Caples
عمل Caples في مجال الإعلانات لأكثر من 40 عامًا وهو خبير معروف في هذا المجال ، هذا الكتاب ليس مليئا بالأفكار والآراء فحسب ، بل قدم أمثلة ملموسة كيف أثرت الإعلانات التي نفذها شخصيًا ويظهر لك نتائجا مذهلة ، هذا الكتاب مذهل وستتعلم منه الكثير .

Magical Worlds of the Wizard of Ads Roy H. Williams
هذا الكتاب يحتوي على الكثير من تقنيات وأدوات لتعلم الإقناع والتأثير .

Yes!: 50 Scientifically Proven Ways to Be Persuasive by Noah Goldstein
يعتقد جولد شتاين أن الإقناع أكثر من مجرد فن ويعده في كتابه علما من العلوم ، في هذا الكتاب الأسطوري حول الإقناع ، يشارك فيه الكاتب خبرة 60 عامًا حول كيفية إقناع الناس بقول نعم ، ويكشف عن خمسين استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة للغاية لتجعلك أكثر الناس إقناعًا في حياتك المهنية والشخصية .

Brainfluence: 100 Ways to Persuade and Convince by Roger Dooley
ركز الكاتب Dooley على قوة العقل الباطن وكيف يؤثر على القرارات لدينا ، كما بين أن علم الأعصاب يشير على أن 95 ٪ من قراراتنا يتم اتخاذها من قبل العقل الباطن ، لذلك عندما تفكر في طرق لإقناع الناس ، فلماذا التركيز على هذه النسبة البالغة 5٪؟ ويعد هذا الكتاب من أقوى الكتب في مجال الإقناع .

The Culting of Brands by Doug Atkins
يوضح أتكينز أنك تحتاج لإبراز بعض المشاعر القوية عند رغبتك في الإقناع .

Trust Me, I’m Lying: Confessions of a Media Manipulator by Ryan Holiday
هذا الكتاب فريد من نوعه ، فقد كُتب من قبل مدون يتعامل مع وسائل الإعلام ويشارك فيه هذه الأسرار التي طالما استخدمها ونجح فيها في كسب الناس والأموال .

Words that Work: It’s Not What You Say, It’s What People Hear by Frank Luntz
يركز كتاب لونتز حول الإقناع باستخدام العبارات والكلمات ، ويوفر كل فصل بعض الملاحظات الخطيرة ، هذه الكلمات والعبارات ساعدت العشرات من الشركات على تدوين رسالتها لتكون مقنعة وجذابة للجماهير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches