Menu Close

اضرار وخطوره الإفراط في تناول القرفة المبرومة

اضرار وخطوره الإفراط في تناول القرفة المبرومة

تليف الكبد
تحتوي القرفة بكافة أنواعها على نسب مختلفة من الكومارين وهو من الأشياء التي يتسبب تناول كميات كبيرة منها إلى حدوث تلف أو تسمم في الكبد لذا من الأفضل عدم تناول كميات كبيرة من القرفة على مدار اليوم والاعتدال في تناولها.

تزيد من خطورة التعرض إلى الأورام السرطانية
أن تناول كميات كبيرة من الكومارين الذي يوجد في القرفة من الأشياء التي تزيد من معدل خطورة تعرض الجسم إلى الأورام السرطانية وتجدر الإشارة أن الأورام السرطانية تنمو في الكبد والرئة والكلى أيضا لذا لابد من الاعتدال في تناول القرفة المبرومة على مدار اليوم.

التعرض إلى تقرحات في الفم
تحتوي القرفة على العديد من المركبات الحساسة التي تزيد من تعرض الفم إلى التقرحات ومن الأفضل تناول كميات قليلة من القرفة سواء على شكل مشروب أو من خلال وضعها مثل التوابل على الطعام لتجنب التعرض إلى بعض المشاكل.

خفض معدل السكر في الدم
من المعروف عن القرفة كونها من الأشياء الطبيعية التي تساهم في خفض مستوي السكر في الدم خاصة لمن يعاني من ارتفاع في السكر، ولكن في حالة الإفراط في تناول كميات كبيرة من القرفة على مدار اليوم من الممكن أن يؤدى إلى نقص في نسبة السكر في الدم ومن ثم تعرض الشخص إلى الدوخة والإغماء في الكثير من الأحيان.

التعرض إلى مشاكل في التنفس
من الممكن أن تتسبب في القرفة في العديد من المشاكل التي تخص الجهاز التنفسي.

وفي حالة تناول كميات كبيرة من القرفة في المرة الواحدة من الممكن أن يؤدى إلى التفاعل مع الأدوية التي تتناولها لذا من الأفضل تناول كميات بسيطة منها في اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches