Menu Close

فوائد قهوة كوبي لواك

فوائد قهوة كوبي لواك

الوقاية من السرطان
أظهرت دراسة في جامعة هارفارد أن أولئك الذين يشربون قهوة الزباد هم أقل عرضة للإصابة بالسرطان . تدعي الجامعة اختبار الوقاية مع سرطان الثدي وخلصوا إلى أن النساء اللائي يشربن 3 إلى 4 أكواب من قهوة الزباد لديهم فرص أقل بنسبة 39 ٪ للإصابة بالسرطان .

تحمي الأسنان
يُعرف kopi luwak بوجود خصائص مضادة للبكتيريا لا تشبه القهوة الأخرى . هذا يساعد أسنانك على البقاء نظيفة وجديدة .

تساعد مرضى السكري
حمض الكلوروجينيك الموجود في القهوة العادية يمكنه كبح مقاومة الأنسولين في الجسم ، وهو أمر غير مفيد لمرضى السكري . تم نشر مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية . الاستهلاك من 3 إلى 4 أكواب من القهوة منزوعة الكافيين يقلل من مرض السكري بنسبة 50 ٪ .

تساعد في مشاكل الاعصاب
تشتهر kopi luwak بخصائصها المضادة للأكسدة ويمكن أن تساعد في علاج الشلل الرعاش والزهايمر! يمكن أن يساعد الكافيين الموجود في قهوة الزباد في السيطرة على التهاب الدماغ. الذي هو مباشر نحو مرض الزهايمر . يمكن أن يساعدك كوبي لواك أيضًا على التفكير بشكل أفضل بسبب الكافيين ويجعلك أكثر نشاطًا .

تساعد على تهدئة العضلات بعد التمرين
أظهرت دراسة أن شرب فنجانين من القهوة قبل التمرين يقلل الألم خلال التمرينات بنسبة 48٪. في المرة القادمة التي تمر فيها بتمرين ، تأكد من شرب كوب من القهوة قبل البدء .

تبقي أمراض الحصاة تحت السيطرة
يمكن أن يساعد محتوى الكافيين في قطة القهوة على منع تكوين بلورات المخاط في الصفراء . بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على إطلاق بلورات الكوليسترول المحاصرين في المرارة ، مما يقلل من خطر الإصابة بمرض المرارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches