Menu Close

افضل واهم منتجات المكياج الكوري

افضل واهم منتجات المكياج الكوري

كريم SNAIL REPAIR BB CREAM BLEMISH BALM
BB كريم مع مستخلص الحلزون للمساعدة في تحسين حالة الجلد التالف، المزود بخصائص الحلزون المضادة للالتهابات والعمل على الحد من الشوائب وتشجيع تجديد الجلد، والنتيجة هي انخفاض عام في ظهور ندبات، ويعد مثالي لجميع أنواع البشرة.

ماسك aqua jelly lip mask
يستخدم ذلك الماسك للحصول على شفاه ناعمة، يحتوي على مكونات مغذية مضادة للأكسدة مثل زبدة الشيا وجوز الهند المرطب والعسل والحمضيات مع فيتامين C، مما يجعلها ناعمة ورطبة.

كريم DAYTIME UNDERMAKEUP MOISTURE CREAM
البرايمر الذي تبحث عنه كل أنواع البشرة الجافة، بدلاً من وضع طبقة واحدة من المكياج على طبقة المسام وتجفيف البشرة، فإن هذه التركيبة الخالية من البارابين تعمل على الترطيب للعناية بالبشرة.

كريم CRYSTAL BB CREAM
يوفر كريم Crystal BB من Shangpree لمسة ناعمة خالية من العيوب للعناية بالبشرة، ويعزز بشرتك للحصول على مظهر طبيعي سلس بينما تعمل التركيبة النباتية على تشجيع نمو خلايا الجلد وتقليل الالتهابات ومنع العوامل البكتيرية من اختراق جلدك.

بلسم شفاه ESSENTIAL TINTED LIP GLOW
بلسم الشفاه المرطب للغاية مغمور بمركب الزيت الذي يعزز الترطيب والإشراق، يعزز التلوين الناعم لون الشفاه الطبيعي، وهو اللون المثالي المحايد للاستخدام اليومي.

احمر شفاه waterdrop lip tint stick
هذا لون الشفاه المذهل يحتوي على 40٪ من الماء مما يجعله لونًا رائعًا للشفاه، يذوب على الشفاه مع شعور بنفخ مائي بارد من الألوان الزاهية.

ملمع البشرة ESSENTIAL GLOW BASE
إنه يقدم لمعان رائع لتفتيح البشرة الفاتحة والقاتمة، مليء بجزيئات اللؤلؤ المجهرية التي تخلق الضوء على البشرة لإشراقة هائلة.

كريم عين S-ENERGY REPAIR EYE CREAM
يمزج خليط S-Energy المملوك من Shangpree مع الزيوت الأساسية والنباتات لعلاج البشرة الحساسة والدقيقة المحيطة بمنطقة العين، يمنح كريم العين هذا دفعة ضرورية لمنطقة العين ويزودها بمضادات الأكسدة والمواد المغذية.

مشد التجاعيد ESSENTIAL STAR ZONE BRIGHTENER
يساعد هذا السائل السحري كبار مشاهير كوريا في التقاط الصور وإنشاء صور مثالية خالية من العيوب، تعمل أداة التمييز هذه متعددة المهام على تحسين الإشراق كما تساعد إضافة الأدينوزين في شد التجاعيد ونشرها على الفور حتى تبدو البشرة ناعمة وثابتة.

المضئ ESSENTIAL SMOOTH FINISH PACT
يمزج هذا المسحوق الناعم الملمس والذي يعكس مظهر ناعمًا على البشرة ويمثل اللمسة النهائية المثالية لوضع الماكياج الأساسي.

احمر شفاة honeydrop lip tint stick
هذه الصبغات المصنوعة مخصصا للشفاه مصنوعة من عسل مانوكا، وهو نوع خاص من العسل يُعرف أنه يحتوي على عناصر قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات، ويستخدم عادة للأغراض الطبية.

كريم aqua petit jelly bb
كريم BB المائي هو منتج ناجح في كوريا ويعمل بشكل جيد للبشرة المختلطة والدهنية، يحتوي على تركيبة رائعة من الهلام تساعد على انتشار الماكياج بشكل متساوٍ وتترك بشرتك ندية ورطبة خالية من العيوب.

ملمع شفاة petite bunny gloss bar
ملمع الشفاه على شكل أرنب يرطب الشفاه بلون خفيف يترك رائحة ونكهة رائعة، يتكون Gloss Bar من الزيوت العطرية الأساسية التي تعمل على تليين البشرة الجافة والحفاظ عليها رطبة وممتلئة.

احمر شفاه HIGH COLOR LIPSTICK HIGH MATT
سواء كنت تفضل اللون غير اللامع أو اللامع، فإن هذه الظلال عالية التأثير تضفي ثمارًا كبيرة على اللون، ابتكر فنان الماكياج Jung Saem Mool هذه الصيغ بحيث يمكن دمجها معًا لإنشاء ظلال إضافية فريدة من نوعها لأسلوبك وحالتك المزاجية.

كريم اساس MAIFANSHI AQUA FOUNDATION
كريم الأساس المعدني سائل سهل الاستخدام يمنحك توهجًا صحيًا وطبيعيًا، هذه التركيبة هي العناية بالبشرة كمنتج يغذي البشرة مع ملمس واضح وسلس ويقلل المسام والخطوط الدقيقة، والنتيجة هي بشرة جميلة وشابة وندية.

بودرة ESSENTIAL POWDER ILLUMINATOR
تم صنعه باستخدام الوصفة الخاصة لفنان ماكياج كوريا Jung Saem Mool، فإن مسحوق اللؤلؤ ينزلق على البشرة ويخلق مظهر طبيعي، حيث تتيح لك التغطية الشفافة القابلة للتشكيل تخصيص طريقة توهجك.

ظلال عيون ARTIST EYESHADOW PALETTE – MODERN AND CHIC
تساعدك ظلال العيون المنسقة تمامًا على إنشاء كل شيء بدءًا من المظهر اليومي الخفيف إلى العين الدخانية الأكثر جرأة، حيث تمتزج هذه الظلال الطويلة بسهولة ثم تبقى لساعات.

احمر شفاة HIGH TINTED LIP LACQUER
يوفر أحمر الشفاه السائل هذا أصباغ جريئة تجف بسرعة وتبقى مقاومة للتزحلق طوال اليوم، تنتقل الصيغة غير القابلة للتجفيف معك للون لا يتشقق ويشعر بالراحة الفائقة.

كحل peripera smoothie waterproof pencil eyeliner deep khaki
يحتوي كحل العيون اللامع هذا على ملمس ناعم يجعل من السهل للغاية رسم خط مثالي وبدون عناء، كما أنه سهل الاختلاط، وبالتالي يمكن استخدامه كظلال للعيون الكريمية، يُنصح باستخدام الألوان الداكنة لخطوط العين، والألوان الأخف تجعل أدوات تمييز رائعة تحت العين.

خافي عيوب ARTIST CONCEALER PALETTE – BLEND
تعرّف على لوحة JUNGSAEMMOOL Artist Concealer Palette، وتعتبر هذه الظلال الملتقطة مثالية لتغطية عيوب البشرة وتعزيز نسيج البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches