Menu Close

ما هي انواع رياضه العاب القوي

ما هي انواع رياضه العاب القوي

رياضة الجري

وهي من الرياضات القديمة والتي كان يقيم لها الكثير من البطولات منذ القدم وحتى اليوم وتعد من بين أهم رياضات العاب القوى المتعارف عليها ويوجد عدة أنواع من رياضة الجري بين الماراثون الرياضي الكبير وبين الجري لمسافات طويلة وغيرها من الأنواع المختلفة.
الرمي

من بين أقدم الرياضات أيضا التي عرفت منذ القدم ولا تزال متواجدة حتى يومنا هذا هي رياضة الرمي ويوجد عدة أنواع من تلك اللعبة بين رمي القرص ورمي القرص لمسافات بعيدة وغيرها من الأنواع.
القفز

وفي تلك اللعبة يتنافس الكثير من الرجال والسيدات مع بعضهم البعض ويوجد منها أربع مستويات والتي تتمثل في الوثب العالي والقفز الثلاثي كما يوجد أيضا القفز من خلال الزانة.
مسابقات المشي

والتي تعد من الرياضات الأكثر شعبية اليوم والتي يوجد منها الكثير من المسابقات التي تقام يوميا على مستوى العالم، وتعد رياضة المشي من أول الرياضات التي قد تم التعرف عليها منذ القدم وحتى اليوم.
الوثب العالي

رياضة لها شعبية كبيرة متواجدة منذ القدم ولكنها قد شهدت تطور كبير منذ أن تم التعرف على رياضات العاب القوي وحتى اليوم، وتلك الرياضة تعتمد على القفز عاليا فوق عارضة على شرط أن لا تهتز تلك العارضة أو تسقط، ويوجد في تلك اللعبة الكثير من الطرف المختلفة من بينها الطريقة الغربية وطريقة السرجية وطريقة ثالثة وهي طريقة فوسبوري.
رمي المطرقة

وهي من أنواع الرياضات التي كانت ولا زالت تتم داخل قفص كبير بهدف المحافظة على المتفرجين حيث يتم رمى مطرقة لمسافات بعيدة ولابد وأن يتم صنع تلك المطرقة من الحديد الصلب وأن يتم رميها بعيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches