Menu Close

فوائد ومخاطر للانتصاب للرجال مع الجنس

فوائد ومخاطر للانتصاب للرجال مع الجنس

– قد يستفيد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب من السيترولين الموجود في البطيخ ، كذلك عند تناول البطيخ ، يمكنك الاستفادة من العديد من الفوائد الغذائية الأخرى بخلاف السيترولين ، فهو يعد مصدر عالي لفيتامين A وفيتامين C وكذلك الألياف والبوتاسيوم ، وما لم يمكن الشخص لديه حساسية من البطيخ فإنه يعد آمنًا له .

– يجب أن يناقش الرجال المصابون بالسكري مع أطبائهم كمية البطيخ التي يمكن أن يستهلكوها بأمان ، حيث يمكن للبطيخ والفواكه الأخرى رفع مستويات السكر في الدم ، لذا قد يكون تناول كميات كبيرة غير آمن لبعض مرضى السكري .

– البطيخ منخفض في السعرات الحرارية ، ولكن الاستهلاك المفرط لأي طعام يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن ، لذلك من غير الحكمة تناول كميات كبيرة من أي طعام ، خاصة إذا كان ذلك يسبب ألمًا في الأمعاء أو شعورًا بالامتلاء .

– إن البطيخ ملئ بالمواد المضادة للاكسدة ، وهي بالطبع جيدة لصحتك العامة ولكن بكميات معتدلة ، وفقا للمركز الوطني للصحة التكميلية والمتكاملة ، يمكن أن تكون مستويات عالية من مضادات الأكسدة ضارة بصحتك .

– يمكن للسيترولين التفاعل مع الأدوية الموصوفة من أجل: ضعف الانتصاب ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والاضطرابات العصبية ، وارتفاع ضغط الدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches