Menu Close

علامات خيانة الزوج

علامات خيانة الزوج

التأخير عن المنزل لفترات طويلة غير معتاد عليها فقد يكون إحدي أدلة خيانة زوجك فلا تستبعدين أن يكون بصحبة إمرأة أخري ولكن تمهلي فقد يكون تأخيره مبرر إذا كان يتغيب في الأوقات التي إعتاد التغيب فيها عن المنزل .
لاحظي إهتمامه بمظهره الخارجي فإذا أصبحت تصرفاته مريبة ويهتم بنفسه أكثر من أي وقت أخر وبملابسه وكيف يرتبها وينسق ألوانها ويضع كميات كبيرة من العطور فقد يكون ذلك دليل علي خيانته أيضا .
راقبي إنفاقة لأمواله فإذا لاحظتي وجود أي زيادة غير مبرره لإصرافه للأموال فلا تقفي مكتوفه اليدين وتتركيه يفعل ما يحلو له وإبحثي عن الأشياء التي ينفق فيها أمواله وأسأليه وقارني إجابته بالدلائل التي توصلتي إليها .
إنتظري عودته من الخارج وسارعي إليه وتشممي رائحته فإذا إكتشفتي وجود رائحة عطر نسائي موجودة في ملابسه بإستمرار فتأكدي من خيانته .
لاحظي إسلوب تعامله معكي وطريقه تصرفاته في المنزل فهل يتحدث معكِ كما كان يفعل وهل أصبح متوترا أكثر من قبل ،قد تلاحظين أنه أصبح لطيفا أكثر من اللازم معكِ وبدأ في تقدديم الهدايا بدون مناسبة .فالكثير من الأزواج يشعرون بالذنب من القيام بالخيانة فيفكرون في تعويض زوجاتهم عن أفعالهم .
قد تلاحظين إبتعاد زوجك عنكِ وقله رغبته في ممارسة العلاقة الحميمية معكي فهو لا يحتاج أليكي وقد وجود البديل لكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches