Menu Close

معلومات عن ابو قردان

معلومات عن ابو قردان

أبو قردان أو أبو منجل هي عالمية الأنواع من مالك الحزين وجدت في المناطق المدارية وشبه المدارية والمناطق المعتدلة الدافئة.

وهو طائر أبيض مزين برتقالي أعمدة في موسم التكاثر. فإنه يعيش في المستعمرات ، وعادة بالقرب من المسطحات المائية، وغالبا مع غيرها من الطيور الخواضة . في عش هو منبر من العصي في الأشجار أو الشجيرات. الماشية أبناء الماء استغلال الموائل أكثر جفافا وفتح أكثر من الأنواع الأخرى مالك الحزين. وتشمل الموائل التغذية الخاصة بهم المراعي غمرت موسميا، والمراعي والأراضي الزراعية والأراضي الرطبة وحقول الأرز. فإنهم غالبا ما تصاحب الماشية أو غيرها من كبير الثدييات ، واصطياد الحشرات الصغيرة و الفقريات فريسة منزعجة من هذه الحيوانات. بعض السكان من البلشون الأبيض الماشية هي المهاجرة وغيرهم تظهر بعد تربية تشتت.

وكبار أبو قردان تتغذي علي مجموعة من الحيوانات المفترسة ، ولكن الطيور أو الثدييات قد تداهم أوكار لها، ويمكن أن تضيع الكتاكيت إلى المجاعة، ونقص الكالسيوم أو اضطراب من غيرها من الطيور الكبيرة. يحافظ هذا النوع من العلاقة الخاصة مع الماشية، التي تمتد إلى غيرها من الثدييات الكبيرة الرعي. والبلشون الماشية يزيل القراد والذباب من الماشية ويستهلك منها. هذا ويستفيد كل الأنواع، ولكن تورطت في انتشار الأمراض الحيوانية التي تنتقل عن طريق القراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches