Menu Close

كيفية الإحتفال بعيد ميلاد الزوج

كيفية الإحتفال بعيد ميلاد الزوج

النساء يحبون تحضير الهدايا أو الإحتفال بشكل مختلف لكي يترسخ في ذهنه ويكون وقعه على نفسه ذات متعة مختلفة.

إذا كان من الممكن الإحتفال بجمع الأصدقاء والأقارب، فمن المفاجئات المختلفة أن نحضر له فيديو مجمع من صوركم سوياً والصور التي تجمع أجمل اللحظات بينكم، وأعرضيها له أثناء الإحتفال وسوف يسعده جداً هذا الشئ.

يمكن أيضاً تزيين المنزل بالألوان والبوسترات التي تحوي على كلمات من الغزل وإظهار الحب، وبعض الصور الرومانسية التي تعبر عن الحب والسعادة لوجوده معك وفي حياتك.

ولا تنسي طبعاً أهم شئ التجمل له وظهورك بأفضل الطلات التي يحبها سواء لون شعرك أو مظهر ثيابك أو رائحة عطرك الجذابة والمفضلة لديه، وتحضري له الثياب الذي يروق لكي وتحبي أن يرتديه في هذا اليوم.

الإحتفال الخاص بينك وبين زوجك
يمكن ايضاً أن تقومي بتحضير إحتفال رومانسي ورقيق لكِ و لزوجك بحيث تشعلي الشموع والأنوار الهادئة، وتجهيز أحلى الأكلات والحلويات التي يفضلها زوجك.

يمكن أن تقولي لزوجك قبل رجوعه للمنزل بعض العبارات المخبئة بطريقة مكتوبة على سبيل المثال، فمثلاً قولي له أنك تتمني أن تعيشي معه طوال حياتك، أو أنك ستنتظريه لتحتفلي معه على طريقتك الخاصة، وبعض من هذه الكلمات، ثم قومي بوضع هذه العبارات في ثيابه مثلاً أو في أى مكان من المعتاد أن يذهب إليه قبل نزوله أو فور رجوعه.

كما يمكن أن تذهبان لتناول الغذاء أو العشاء سوياً بعيداً عن طلبات الأطفال والمكالمات الهاتفية بحيث يكون اليوم أحتفالاً خاص بكما فقط وأن يشعر أنك ملكه وحده، وحاولي تحقيق كل ما يطلبه ويريده في هذا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches