Menu Close

خلطات لعلاج النحافة في المنزل

خلطات لعلاج النحافة في المنزل

– الحلبة هي واحدة من أقدم و أشهر الأعشاب المنزلية لعلاج النحافة ، خذ 5 ملاعق كبيرة من الحلبة و تغلي مع كوبين من الماء حتى تنضج الحلبة ، ثم أضف ملعقتين كبيرتين من عسل الشامبنيون و تناوله مرتين في اليوم لمدة 40 يومًا و سوف ترى النتائج بعد ذلك.

– الخميرة فعالة في زيادة الوزن ، خذ ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية و أضفها إلى كوب من الحليب الدافئ ، أضف 3 ملاعق كبيرة من السكر ، و اتركها لمدة 15 دقيقة ثم تناول ما يصل إلى 3 مرات في اليوم.

– يعد دقيق القمح من أفضل الطرق لزيادة الوزن بطريقة صحية ، أضف ملعقتين من العسل إلى 3 ملاعق كبيرة من دقيق القمح ، و امزجهما مع ربع كوب من السمن النباتي و أضف الجوز مثل المكسرات و اللوز و الصنوبر.

– يمكنك التسمين من خلال تحضير العصائر المنعشة ، خاصة في فصل الصيف ، خذ 1 جزرة و برتقالة واحدة ، و قم بخلطهما في خلاط الخلاط و أضف ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان و ملعقتين كبيرتين من العسل و استهلكهما 3 مرات يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

– يمكن إعداد وجبات جانبية لزيادة السعرات الحرارية أثناء الوجبات ، نقوم بإعداد شريحة من التين المجفف و تعبئة الزبيب و تناولها بين الوجبات ، مما يساعد على زيادة الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches