Menu Close

فوائد زيت جنين القمح لعلاج الشعر

فوائد زيت جنين القمح لعلاج الشعر

زيت جنين القمح وجل الصبار لتطويل الشعر وتكثيفه
وذلك من خلال ونضع جل الصبار وهي المادة اللزجة الموجودة داخل الصبار في وعاء، ونقوم بإضافة ثلاث ملاعق صغيرة من زيت جنين القمح، ونخلطهم جيداً لنحصل على خليط متماسك، ونضع الخليط على الشعر مع الفرك مع الرفق الشديد، ونتركه لمدة ساعتين، ثم نغسله جيداً بالماء الفاتر والشامبو، ويفضل تكرارها مرتين أسبوعياً.

زيت جنين القمح لتغذية الشعر
نقوم بوضع ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح على جميع أنحاء الشعر مع التدليك بأصابع اليد بشكل دائري ونتركه لمدة لا تزيد عن عشر دقائق، ثم نغسله بالماء الفاتر جيداً.

زيت جنين القمح والأفوكادو لترطيب الشعر
نقوم بمزج ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح مع حبة من الأفوكادو المهروسة جيداً، ونضع الخليط على الشعر، ونقوم بتغطيته ببونيه الرأس أو أي غطاء بلاستيك، ونتركه لمدة ساعة حتى يجف بالكامل، ثم نغسله جيداً بالماء الفاتر والشامبو وتكرر الوصفة يومياً للحصول على نتائج جيدة.

زيت جنين القمح وزيت جوز الهند لتقوية الشعر
نضع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند في وعاء، ونقوم بإضافة زيت جنين القمح إليه ونمزجها جيداً، ثم نضعه على فروة الرأس، ونتركه لمدة عشر دقائق، ثم نغسله جيداً بالماء الفاتر.

زيت جنين القمح للتخلص من تقصف الشعر
نضع ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح على فروة الرأس مع التدليك المستمر بواسطة أطراف الأصابع بشكل دائري، ونغطيه بمنشفة نظيفة ساخنة، ونتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم نغسله بالماء الدافئ، وللحصول على أفضل النتائج تكرر الوصفة مرة أسبوعياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches