Menu Close

تطبيق هالو انجلش

تطبيق هالو انجلش

يعتبر التطبيق الأول في تعليم اللغة الانجليزية، فهو يعمل على مساعدة المتعلمين في جميع أنحاء العالم على تعلم اللغة الانجليزية، فهو التطبيق التعليمي المجاني الاول في آسيا، حيث يقوم بتقديم دروس انجليزية مجانية لمستخدميه، بالإضافة للقواعد اللغوية، وبناء الكلمات.
تنزيل

مميزات تطبيق هالو انجلشـ 450 درس تفاعلي
هو التطبيق الاول في تعليم اللغة الانجليزية لما يقارب 46 مليون متعلم في كل أنحاء العالم، وهو يحتوي على أكثر من 470 درسا تفاعليا مجانيا لتعلم اللغة الانجليزية، وكل هذه الدروس تعمل دون انترنت.

ـ ألعاب رائعة
يضم هذا البرنامج مجموعة من الالعاب التفاعلية التي تعمل على التركيز على ممارسة تمارين القراءة والاستماع والكتابة والتحدث، والحصول على نتائج فورية ونصائح قيمة لتحسين عملية التعليم.

ـ الدردشة الفورية مع المعلمين
وهذا من خلال طرح أسئلة حول قواعد اللغة، والترجمة على معلمين اللغة الانجليزية.

الممارسة من خلال الأخبار اليومية
حيث أن هذا البرنامج يحتوي على خاصية فريدة، يكون هدفها تعلم اللغة الانجليزية من خلال الأخبار اليومية، حيث أنه يمكن من خلال ذلك تعلم كلمات ومصطلحات جديدة، واكتساب حصيلة لغوية جيدة من خلال الأخبار، والتقارير النصية المكتوبة، ونشرات الأخبار المنطوقة والتقارير الصوتية.

ـ العاب لممارسة المحادثة
كما أن التطبيق يحتوي على تقنية التحدث والتعرف على الصوت الذي يمكن التحدث إلى التطبيق والتعرف على صحة النطق ، مما يعزز مهارات التحدث.

ـ قاموس به 10000 كلمة
يضم البرنامج على أكثر من عشرة ألاف كلمة لتعليم الكلمات الانجليزية الحديثة مع الاستماع إلى النطق الصحيح عبر متحدثين للغة أصليين.

ــ توافقه مع أجهزة الأندرويد وآبل، فاصبح عدد مستخدميه أكثر من عشرة ملايين مستخدم، كما أنه حصل على تقييم 4,6 على متجر غوغل بلاي من قبل ما يزيد على 750 ألف مستخدم.

ـ حصل على عدة جوائز، منها جائزة غوغل لأفضل تطبيق، كذلك تم تمييزه في قائمة اختيار المحررين من قبل جوجل، وكذلك جائزة أفضل تطبيق ابتكاريا وجائزة أفضل تطبيق هاتف ذكي في الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches