Menu Close

ايجابيات العمالة الوافدة

ايجابيات العمالة الوافدة

الخبرة الدولية
قد يكون للمغترب مجموعة من المهارات المهنية ، مما يجعله أفضل مرشح لهذا المنصب ، ومع ذلك ، فإن المغتربين (وخاصة المغتربين المتسللين) يتحملون بعض الصفات الشخصية الفريدة ، مما سيسهم في إكمال المهام بنجاح وتنفيذ المشروعات ، نحن نشير إلى خصائص مثل المرونة ، والقدرة على التكيف ، وحل المشكلات ، والتي غالباً ما تزرع خلال أوقات العيش في الخارج ويمكن أن تكون أحد الأصول للشركة ، هل هناك صاحب عمل لا يرغب في العمل مع شخص مستقل يتفاعل بسرعة مع التغيير ويتكيف كما هو مطلوب؟

فرص توظيف أفضل
إذا كنت قد بدأت عملك للتو في سوق عمل غير معروف نسبيًا أو صغيرًا في الخارج ، فقد تجد صعوبة في تعيين المرشح المناسب داخل منطقتك الجغرافية ، على الرغم من أن هناك العديد من الطرق للبحث عن المرشحين المحليين (وسائل التواصل الاجتماعي ، وشفاهة ، وكالة التوظيف المحلية ، وما إلى ذلك) ، فهناك دائمًا خطر عدم توفر المهارات الثابتة أو اللينة التي تبحث عنها أو محدودية للغاية في البلد الذي تعمل فيه في هذه الحالة ، يتيح لك فتح آفاقك للعمالة الوافدة المزيد من الفرص للعثور على المرشح المثالي من مجموعة متنوعة من الخلفيات المهنية والتعليمية.

الدافع الداخلي
يميل المغتربون إلى أن يكونوا لديهم دوافع ذاتية ، وجرأة ، الذين ينظرون إلى الصورة الأكبر للحياة. لا يمكن لأي شخص أن يكون شجاعًا بمغادرة وطنه الخاصة به بحثًا عن فرص ومغامرات جديدة ، بعيدًا عن الألفة المنزلية. تأتي عملية الانتقال إلى الخارج بالعديد من المكافآت ولكن أيضًا في التحديات ، مما يجعل المغتربين نسخة أقوى وغالبًا ما يكونون أفضل من هم. غادر الوافد المنزل لسبب ما – سواء كان التطوير المهني أو الشخصي – وسيعمل بجد لجعل مشروع المغتربين الخاص بهم ناجحا بغض النظر عن العقبات التي تعترض طريقهم.

الخبرة المناسبة
إذا كنت رجل أعمال يقوم بشيء رائد في بلد ليس لديه خبرة سابقة بمثل هذا المنتج أو الخدمة ، فسيكون من الصعب وربما مستحيل تحقيق إشراك 100 في المائة من الموظفين المحليين بطرق وقيم عملك ، ورؤية للمستقبل. ومع ذلك ، ربما يكون المرشح الدولي قد عمل في مجال مماثل من قبل وقد يكون جاهزًا ليس فقط لتنفيذ خطتك ، ولكن أيضًا لتقديم أفكار جديدة وخبرات ومعرفة لدفع مفهومك إلى الأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches