Menu Close

اهم مؤلفات وكتب اوبرا وينفري

كتاب Food, Health, and Happiness
في هذا الكتاب تشارك أوبرا الوصفات جعلت الأكل شيء مفرح لها بعد ما كان مشكلة كبيرة دفعتها للسمنة. وقد احتوى على مجموعة من الوصفات المفضلة لديها، إضافة إلى مقالات شخصية وذكريات من اوبرا نفسها.

كتاب Make the Connection : Ten Steps to a Better Body and a Better Life
حقق هذا الكتاب أعلى مبيعات على المستوى الوطني، وساعد الملايين على التعافي مدى الحياة ،وكشف أوبرا فيه عن صراعها المحزن طوال الحياة مع زيادة الوزن ، وتخبر أوبرا عن لقائها المحظوظ مع بوب غرين، الذي ساعدها على تغيير حياتها من خلال إنشاء برنامج غذائي وممارسة الرياضة.

كتاب Oprah Winfrey Speaks
وفي هذا الكتاب سلطت اوبرا الضوء على الإيمان الثابت، والكرم، والحب، بالإضافة إلى الوصايا العشر لها لتحقيق النجاح المستمر.

كتاب Uncommon Wisdom of Oprah Winfrey: a Portrait in her own words
تستحضر أوبرا في هذا الكتاب شغفها، ورحلة صعودها كمذيعة برنامج حواري الأكثر نجاحًا في أمريكا، وحياتها المهنية في السينما ونجاحها في عالم يهيمن عليه الذكور.

كتاب A Journal of Daily Renewal
ويسمح هذا الكتاب للقراء بالاحتفاظ بسجل لمشاعرهم وتدوين تقدمهم وانجازاتهم في برنامجهم الرياضي اليومي، كما تضمن اقتباسات ملهمة يومية.

كتاب Journey to Beloved
يحكي هذا الكتاب عن الترجمة التمثيلية التي قامت بها اوبرا وكيف اثرت فيها، وهو كتاب أنيق وشيق لكل من محبي اوبرا و توني موريسون وصناعة الأفلام الجميلة.

كتاب The Wisdom of Sundays
جمعت اوبرا في هذا الكتاب لحظات مثيرة من الإلهام والبصيرة المتسعة التي ساهمت في تنوير حياة الملايين من فيلم « Super Soul Sunday ».

كتاب The Wisdom Journal
تميز هذا الكتاب بمقدمة رائعة وحصرية وعرض مقتباسات كثيرة للعديد من قادة التنمية البشرية في العالم وتجربتهم الفكرية على مر السنين. وحققا نجاحًا كبيرًا

كتاب The Path Made Clear
قدمت وينفري في هذا الكتاب دليلا لتفعيل رؤية أعمق للنفس وخلق إطار لحياة ناجحة وذات قيمة مضافة، من خلال اكتشاف الذات وتحديد المتطلبات اللازمة لحياة متزنة ترتكز على قدر كبير من الرضا مستندة فيه إلى تجاربها الشخصية وتجارب العديد من المشاهير.

كتاب What i know for sure
تعلمت اوبرا وينفري الكثير الدروس عن الحياة بمتاعبها ونجاحاتها، وهو ما عملت عن تجميعه في كتابها هذا الذي يمكن وصفه بمصدر الإلهام الذي اقترن بحقائق تجعل القارئ يتجه لقراءته مرارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches