Menu Close

افضل متاجر الكترونية في دبي

افضل متاجر الكترونية في دبي مضمونه وسريعة فى التوصيل

أمازون دوت كوم

يتيح لك شراء وبيع أي منتج وهو من أشهر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم، وهو يتوفر بنسختين العربةي، والإنجليزية، ويمكنك أن تدفع بالتقسيط، أ, كاش، كما يمكنك الدفع عبر البطاقة الإئتمانية، ويتاح لك خاصية الإرجاع، أو الاستبدال.

ومكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

إكسباند كارت Expand cart

من المواقع الهامة التي تتيح لك إنشاء متجر إلكتروني، وتجريبه لمدة 15 يوم بشكل مجانيي، ويمكنك أن تضيف عليه منتجاتك بسهولة، وعرضها على المواطنين، ويتاح لك الدفع بشكل إلكتروني من خلال الفيزا أو الماستر كارت.

فهو يوفر لك تصميمات وقوالب ذات تصميمات رائعة، وفريدة من نوعها، مما يجذب الأنظار إلى المنتجات التي يتم عرضها، ويجعلك تزود من المبيعات الخاصة بك.كما يمكنك أن تربط المتجر الإلكتروني الخاص بك بوسائل الشحن العالمية والمحلية، فهو يعتبر المنصة الإلكترونية الأكبر على مستوى الوطن العربي.

فهذا المتجر يستخدمه 10.000شخص، ومبيعاته تصل إلى 20مليون دولار، وهو يمتلك حوالي 2000متجر.

ويمكنك الإطلاع عليه معرفة كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على هذا الرابط.

jawab sale

يتيح لك شراء ما تريد سواء هاتف محمول، ملابس، أجهزة منزلية، منتجات، إلكترونيات وغيرها، فيمكنك الإطلاع على كافة الأشياء التي تريدها، والتعرف على أسعارها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر هذا الرابط.

نون Noon

من الشركات الكبرى الموجودة في الإمارات ككل، ويوفر لك أغلب المنتجات بأسعار مناسبة وبتخفيضات وعروض رائعة، فمن خلاله يمكنك أن تجد الهواتف، والأجهزة الإلكترونية ، اللاب توب، الأزياء الرجالي، والحريمي، وغيرها من البضائع الأخرى.

ويمكنك الدفع من خلاله بالبطاقة الائتمانية أون لاين، أو الدفع كاش عند استلام الطلب، وهو يتوفر بنسختين هم اللغة العربية، وأخرى باللغة الإنجليزية.

ويمكنك الإطلاع عليه، ومعرفة مزيد من المعلومات، والتفاصيل حول المنتجات التي يعرضها بواسطة هذا الرابط.

أووك للتسوق الإلكتروني

يتيح لك أكثر من 1000عرض بشكل يومي، فيمكنك أن ترى من خلاله المنتجات المعروضة من الهواتف، والإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية، والمنزلية، وأيضاً الملابس والعطور والأحذية، والكاميرات، وغيرها، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

برايسنا

اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة، وسعر معقول، فيمكنك الدخول على هذا الموقع الذي يتيح لك المئات من العروض المختلفة الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية، ومواصفاتها والأسعار الخاصة بها، فيمكنك عمل مقارنة بينهم واختيار الأنسب لك.

ويمكنكم الإطلاع عليه عبر هذا الرابط.

Gearbest

و موقع تسوق عام، يتوفر به أغلب المنتجات المتنوعة، ويمكن الإطلاع عليه في نسخته العربية، أو الإنجليزية، أو الأسبانية، وغيرها من اللغات.

ويمكن الدفع من خلاله بأكثر من طريقة، الاسترجاع، أو الاستبدال يكون خلال 180يوم من تاريخ الاستلام، وبشكل مجاني.

ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

بالإضافة إلى عدد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها عبر محركات البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches