Menu Close

افضل واهم مواقع اختصارات وتقصير الروابط

افضل واهم مواقع اختصارات وتقصير الروابط

موقع Bit.ly
يعد من أشهر المواقع وأفضلها، هو موقع أجنبي يقدم خدمة الروابط المختصرة حيث يتميز بسهولة في الاستخدام، عليك فقط أن تقوم بالتسجيل في الموقع وعمل حساب جديد وبعد ذلك تسجل الرابط الذي تريد اختصاره فيقدم لك الرابط المختصر مباشرةً، ويقوم بعرض الزيارات على هذه الرابط لك أول بأول.

موقع Linkshrink
يعد موقع Linkshrink من أفضل المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط وأكثرها مصداقية، يقدم لك ربح من ثلاث دولارات إلى عشر دولارات لكل ألف زيارة، ما يتيح لك أن تغير وتعدل في الربط المختصر أو الرسالة أو كلمة (Skip this Ad) إلى أي كلمة آخرين، ومتاح الدفع من خلال خدمة باي بال وبازيا والعملة الإلكترونية بيت كوين.

موقع adYou.me
هو من أفضل وأشهر المواقع حيث أنه يتسم بالمصداقية والثقة في خدماته، ويقدم ربح على كل 1000 زيارة من دولارين إلى خمس دولارات، ويمكنك أن تحصل على أرباحك ابتداء من خمس دولارات فقط ويتم الدفع عن طريق باي بال وبايونير هناك طرق أخري.

موقع Shorte.st
يتمتع هذا الموقع بالوجهة الجميلة والجذابة للزوار، ويقدم الأرباح لكل 1000 زيارة من خمسة إلى خمسة عشر دولار، ويمكنك أيضاً أن تحصل على الأرباح التي تحصلت عليها من خمس دولارات فقط عن طريق حسابك في باي بال.

موقع Ow.ly
هذا الموقع تابع للمنصة الشهيرة Hoot Suite والأكثر شعبية بين مستخدمين الإنترنت، ويقوم هذا الموقع بتقديم الروابط المختصرة لتشاركها عبر الإنترنت، ليتم التفاعل معها وزيارتها، حيث يتم مشاركة هذه الروابط المختصر عبر موقع Hoot Suite.

موقع oke.io
رغم أن هذا الموقع هو موقع جديد ولكنه يجذب المستخدمين بطريقة كبيرة، حتى من أصبح ثالث أفضل موقع يقدم خدمة اختصار أو تقصير روابط، ويتميز الموقع بأنه يحسب لك الربح بمجرد الضغط على الرابط، حيث يصل الربح عن ال 1000 زيارة سبع دولارات، ويمكنك الحصول عليها ابتداء من خمس دولارات عن طريق بازيا والعملة الإلكترونية بيت كوين و سكريل وباي بال.

موقع Cpmlink.net
يتميز هذا الموقع بالسهولة في الاستخدام عن غيره من الموقع التي تقوم باختصار الروابط مما جعل منه خيار مناسب لكثير من الأشخاص بالأخص المبتدئين، بالإضافة إلى أنه جذب انتباه العديد من المستخدمين، يقدم الموقع على كل ألف زائر سبع دولارات ويمكن للمستخدمين السحب من خمس دولارات، عن طريق الباي بال وعملة البيت كوين.

موقع adf.ly
يعد من أقدم وأشهر المواقع المتخصصة في اختصار الروابط، ويدفع على كل 1000 زيارة من خمس إلى عشر دولارات، ويمكن للمستخدمين السحب ابتداء من خمسة دولار، عن طريق الباي بال.

موقع bc.vc
يحتوي هذا الموقع على العديد من الأدوات المتقدمة التي تقوم بمتابعة الزيارات والروابط، مما يجعله من أفضل المواقع التي تختصر الروابط، كما يحتوي على خاصية تتبع الرابط باستمرار والزيارات التي تأتي عليه، ولكن يبدأ السحب في هذا الموقع من عشر دولارات من خلال خدمة الباي بال.

موقع Link ducks
هذه الشركة متواجدة منذ أكثر من 13 سنة على شبكة الإنترنت وهي من أفضل وأضمن الشراكات المتخصصة في اختصار الروابط، ولم نسمع عنها أي مشكلات قد واجهت المستخدمين سواء في الدفع أو غيرها من الأمور.

تتميز هذه الشركة بنظام أفليت الذي تستطيع من خلاله أن تدعو أصدقائك ليشاركوا في الموقع معك وتحصل أنت بالمقابل على نسبة 10% من الأرباح التي يحصلون عليها خلال الفترة التي يعملون بها مع الموقع.

موقع Ouo.io
هذا الموقع من أفضل المواقع في سهولة الاستخدام سواء من على جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل، ابتداء من إنشائك للحساب مروراً باختصار الرابط وطريقة الربح والسحب، كذلك يتيح لك السحب بداية من خمس دولارات لكل ألف زيارة، ويمكنك أن تستخدم وسائل مثل الدفع باي بال و بايونير.

ويتميز أيضاً هذا الموقع بوجود نظام Referral وهو أن أي شخص يقوم بالتسجيل من خلالك في الموقع، تكون لك نسبة 20% من الأرباح التي يحصل عليها كل شخص ينشئ حساب في الموقع عن طريق اللينك الخاص بك، كما أنه لا يوجد أي مشكلات خاصة بروابط هذا الموقع مع فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches