Menu Close

مكونات وفوائد زيت باراشوت الأصلي

مكونات وفوائد زيت باراشوت الأصلي

يحتوي زيت باراشوت جولد على سلسلة من الأحماض الدهنية التي تتكون من حمض اللوريك وحمض الكابريك وحمض الأوليك وحمض اللينوليك، لذلك يحتوي زيت باراشوت على خصائص مضادة للميكروبات ، مضاد للفطريات ، هذا الزيت الطبيعي قادر حتى على مكافحة آثار عمليات الأكسدة الضارة للشعر ويمكن أن يزيد من رطوبة فروة الرأس .

فوائد زيت باراشوت
زيت باراشوت مناسب لجميع أنواع الشعر تقريبًا يُعتقد أن هذا الزيت الطبيعي يساعد في استعادة الصحة واللمعان، وتحسين نسيج الشعر، والتعامل مع أضرار الشعر اليومية، فيما يلي بعض فوائد زيت باراشوت للشعر:

رطوبة الشعر
وجدت دراسة أن حمض اللوريك في زيت جوز الهند بباراشوت يمكن أن يعمل كمرطب للشعر عند استخدامه قبل غسل الشعر بالشامبو، اعط الأولوية لزيت باراشوت الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية ليساعد للحصول على شعر ناعم وصحي ومشرق.

إصلاح الشعر التالف
أجريت دراسة لمقارنة زيت باراشوت الأصلي والزيوت الأخرى والزيت باراشوت التقليد ثبت أن زيت باراشوت أكثر فاعلية في المساعدة في تقليل نقص بروتين الشعر مقارنةً بالزيوت الأخرى. يمكن امتصاص زيت باراشوت في طبقات عمود الشعرة بحيث يساعد على التغلب على الأضرار التي تحدث.

حماية الشعر لفترة أطول
يمكن أن تلوث أدوات تصفيف الشعر والطقس والهواء وأشعة الشمس والصبغات فروة الرأس بشكل كبير يُعتقد أن زيت باراشوت قادر على حماية الشعر من التلف وجعله أطول.

منع تساقط الشعر
زيت باراشوت يمكن أن يمنع تلف قصبة الشعر بسبب تساقط الشعر الناتج عن العلاج المفرط.

القضاء مع قشرة الرأس
زيت باراشوت يعمل كمضاد للميكروبات ومضاد للفطريات، لذلك يستخدم لعلاج قشرة الرأس التي تسببها الفطريات على فروة الرأس.

منع قمل الرأس
يعتبر رش باراشوت على الرأس أكثر فعالية بنسبة 40 ٪ في علاج قمل الرأس من المواد الكيميائية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches