Menu Close

فوائد الريحان للجنس

فوائد الريحان للجنس

هناك سمعة طيبة يتمتع بها الريحان في ما يخص تحسين الصحة الجنسية، وعلاج بعض المشكلات في العلاقة الحميمة. حيث يساعد الريحان على تعزيز الأداء الجنسي، وبالأخص نوع من الريحان المعروف بـ الريحان المقدس، حيث أظهرت أن الأبحاث العلمية أن له خصائص دوائية مضادة لجميع أنواع الإجهاد، ويساعد على تعزيز التوازن العقلي وزيادة قدرة التحمل البدني ، كما أظهرت التجارب تأثيره في انخفاض معدل المشاكل الجنسية.

في بعض الأحيان تظهر مشكلة الضعف الجنسي بدون سبب واضح ، ولا يمكن أن ينهض الجنس العاطفي من تلقاء نفسه. في هذه الحالة يحتاج الجسم إلى مزيد من الفيتامينات يمكن أن يحفز الريحان الجسم على إنتاج هرمونات مرتبطة بالاستثارة الجنسية.

تعرف أوراق الريحان بأنها عامل مثير للشهوة الجنسية يمكن أن يزيد من الدافع الجنسي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمركبات الأرجينين الموجودة في أوراق الريحان إطالة العمر الافتراضي للحيوانات المنوية. الاستهلاك المنتظم لأوراق الريحان يمكن أن يمنع العقم. بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال ، والاستهلاك المنتظم للأوراق الريحان هو أيضا مفيد لنمو الحيوانات المنوية. نحن نعلم أن الحيوانات المنوية الضعيفة عادة ما تكون غير كافية لتكون قادرة على السباحة في الرحم لتخصيب البويضة.

لذلك استخدام أوراق الريحان الشائع في المطبخ هو في الواقع جيد جدا للصحة الجنسية للذكور .ليس ذلك فقط ، فأوراق الريحان هي أيضا مفيدة للنساء. كما يفيد الاستهلاك على أساس منتظم في زيادة كمية الحليب بعد الولادة. أوراق الريحان يمكن أن تكون مفيدة كمسكن ، تشفي الروماتيزم ، تقضي على البلغم ، وتتغلب على رائحة الفم الكريهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches