Menu Close

فوائد الأحماض الامينية Bcaa

فوائد الأحماض الامينية Bcaa

1- تعزيز الدافع الجنسي ، والتقليل من عدم القدرة على الانتصاب .

2- تكثيف الاستثارة الجنسية والهزات الجنسية، والحد من وقت الاسترداد .

3- وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين تناولوا الاحماض الامينية قد شهدوا زيادة بنسبة 82٪ في الرغبة الجنسية، وزيادة الإثارة الشديدة بعد ستة أسابيع .

4- تعزيز الصحة الجنسية الشاملة، بما في ذلك وظيفة القضيب المناسبة، والرغبة الجنسية والأداء ، وجودة الحيوانات المنوية، وعلاج ضعف الانتصاب .

5- يعمل على تعزيز تركيب البروتين العضلي، وهذا يؤدي إلى زيادة تضخم العضلات (النمو) والحفاظ على كتلة العضلات الهزيل خلال فترات عدم التدريب، ويحدث هذا خاصة عندما تستهلك مع الأحماض الأمينية بما في ذلك الألانين ، الأسبارتات والغلوتامات .

7- يعزز الخليط المخصب بوساطة الليسن من بناء العضلات للمتدربين الكبار الذين يهدفون إلى وضع العضلات، والنسبة الأكثر فعالية لنمو العضلات هي 2: 1: 1 من الليوسين إلى فالين و آيسولوسين .

8- زيادة حرق الدهون الليوسين وتحمل الغلوكوز لتكوين جسم أكثر نحافة .

9- تحسن توازن الهرمونات للحصول على قوة أكبر وقوة وتحمل، ويحدث هذا عن طريق زيادة هرمون التستوستيرون وتقليل الكورتيزول بالإضافة إلى تقليل الالتهاب .

10- تحسين تطوير القوة مع التدريب عندما يتم استهلاك أكثر من 4g يوميا من الليوسين، لأنه يزيد التنسيق العصبي العضلي .

11- الحفاظ على سلامة ألياف العضلات، وهذا يقلل من وجع العضلات ويسمح لك بتدريب أكثر بشكل متكرر .

12- تقلل تقويض العضلات وتدهورها عن طريق حماية الأنسجة العضلية الهزيل، وهذا أيضا يمنع انخفاض كتلة العضلات في رياضات التحمل، حيث مستويات الاحماض في بلازما الدم يمكن أن تنخفض بشكل ملحوظ .

13- تحسين صحة الأنسولين ومعدل التمثيل الغذائي لتكوين الجسم المفيد، وحساسية الأنسولين المحسنة قد تقلل أيضا من خطر الإصابة بالسكري .

14- لها خصائص مكافحة الشيخوخة لأنها تستخدم في السرطان، واستراتيجيات علاج أمراض الكبد، أنها تزيد من تكوين الميتوكوندريا جديدة، وبالتالي تقليل فقدان العضلات المرتبطة بالعمر .

15- تحسين الإدراك، بسبب تأثيرها على تعزيز الناقلات العصبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches