Menu Close

طريقة نقل ختم من ورقة لاخرى

طريقة نقل ختم من ورقة لاخرى

سوف تحتاج

– وثيقة مع طابع
– ورقة
– حبر للطوابع
– بيضة مسلوقة
– الكمبيوتر
– الماسح الضوئي
– الطابعة
– برنامج الطلاء

الطريقة الأولى
يغلي الصعب 3 البيض. إزالة واحد وتصب الماء البارد لمدة 2-3 ثوان. ثم قم بتنظيفه، وأخذ ورقة مع ختم غير ضروري (أو صورة من قلم الكرة) ولف البيض على طول الطوابع حتى تظهر الصورة على سطحه. خذ ورقة فارغة ولفها حول المكان الذي تريد طباعته. كرر مع البيض الثاني.

بعد التدريب، انتقل إلى العمل الرئيسي. إعداد البيض الثالث. ضع المستند الذي تحتاجه أمامك ونشره. تأخذ البيض ومع حركة واحدة أنيق لفة على الطوابع. بعد ذلك، مع حركة بطيئة واثقة، لفة على طول المكان الذي تريد طباعته. يتم نسخ الطابع.

الطريقة الثانية
مسح الطباعة على واحد تريدوثيقة. ثم، باستخدام محركات البحث، والعثور على الإنترنت سيد خاص لتصنيع الأختام. إذا كان هناك مؤشر على عناوين الاتصال أو الهواتف، والاتصال بهم إلى سيد مع طلب لجعل ختم على الانطباع. مناقشة شروط النظام. بعد تصنيع أعتبر من سيد.

في متجر القرطاسية، وشراء الحبر للطوابع من اللون الذي تحتاجه. تراجع الختم فيها ووضعها في المكان المناسب.

الطريقة الثالثة مسح الطابع والنصالمستند الذي تريد تثبيته، ثم قم بتشغيل برنامج بينت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مسحها ختمها إلى الموقع المطلوب على ورقة فارغة. افتح المستند الممسوح ضوئيا للطلاء، وابحث عن “التحديد” في شريط الأدوات العلوي، وحدد منطقة النص المطلوبة، وانقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد “نسخ” من قائمة الأوامر التي تظهر.

إعادة فتح الرسم مع الطوابع. على شريط الأدوات، انقر على إيدروبر، انقر بزر الماوس الأيمن على خلفية الصورة. فتح “لوحة” وحدد الشفافية اللازمة من الخلفية. قم بإرفاق المستند بالطابعة. انقر بزر الماوس الأيمن عليه واختر لصق. طباعة المستند الناتج مع الطابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches