Menu Close

خطوات استعادة الاصدار السابق في الايفون

خطوات استعادة الاصدار السابق في الايفون

1- قم بتوصيل الطرف الأكبر من كبل USB بأسفل هاتفك، أدخل الطرف الأصغر في المنفذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتعرف جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا على جهاز ايفون

2- استعرض للوصول إلى مجلد “تحديثات برامج ايفون لتحديد موقع الإصدار السابق من iOS في Mac OS X ، افتح مجلد “Library” الخاص بك ، ثم “iTunes” ، ثم “تحديثات برامج ايفون ، في نظام التشغيل ويندوز ، افتح قائمة “ابدأ” واكتب “٪ appdata٪ \ Apple Computer \ iTunes \ iPhone Software Updates” في مربع البحث .

3- قم بإيقاف تشغيل جهاز ايفون الخاص بك عن طريق الضغط على زر “الطاقة” في الزاوية العلوية اليمنى من الهاتف لعدة ثوانٍ، حرك السهم على الشاشة التي تعمل باللمس لإيقاف تشغيل الهاتف، اتركه لمدة خمس ثوانٍ.

4- اضغط مع الاستمرار على زر “الطاقة” و “الصفحة الرئيسية” ، الموجود في أسفل الوسط على وجه الهاتف ، لمدة 10 ثوانٍ، حرر زر “الطاقة” بعد هذا الوقت ، ولكن استمر في الضغط على زر “الصفحة الرئيسية” للدخول إلى وضع الاسترداد.

5- افتح برنامج iTunes إذا لم يكن مفتوحًا بالفعل، سوف يتعرف البرنامج على أن هاتفك قد دخل إلى وضع الاسترداد وسيطالبك باستعادته.

6- انقر فوق “ايفون” أسفل عنوان “الأجهزة” في الشريط الجانبي الأيسر من اي تونز اضغط مع الاستمرار على مفتاح “شيفت” ، ثم انقر فوق الزر “استعادة” في أسفل يمين النافذة لاختيار ملف iOS الذي تريد استعادته باستخدامه.

7- حدد ملف إصدار iOS السابق الخاص بك من مجلد تحديث الايفون الذي قمت بالوصول إليه في الخطوة 2، وسيكون للملف ملحق ipsw.

8- اسمح لإكمال التثبيت، هذا عادة ما يستغرق حوالي 10 دقائق، سترى نافذة تأكيد بمجرد انتهاء التثبيت.

9- قم بتنزيل وتثبيت RecBoot ، تتيح لك هذه الأداة المساعدة إنهاء وضع الاسترداد بسرعة على هاتفك والانتهاء من تثبيت تطبيق iOS السابق.

10- افتح RecBoot وانقر على زر “إنهاء وضع الاسترداد” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches