Menu Close

افضل واجمل تونر للبشرة الدهنية

افضل واجمل تونر للبشرة الدهنية

PCA Skin Nutrient Toner

يمكن لجميع أنواع البشرة الاستفادة من استخدام هذا الحبر المنعش ، المصنوع من مزيج من الفيتامينات والإنزيمات والأحماض الأمينية ، وكلها تغذي البشرة وتحضيرها لمزيد من العلاج . كما أنه يحتوي على حمض اللبنيك ، الذي يساعد على تقشير وإزالة الزيوت الزائدة من الجلد ، كما يشرح الدكتور زاشنر ، فضلاً عن مستخلص اليقطين الغني بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات .

Eminence Organic Skin Care Stone Crop Hydrating Mist

يتم إنشاء هذا المرطب من خلال استخدام الديناميكية الحيوية ، وهي آلية تقليدية تعتبر المستوى التالي أعلى من المستوى العضوي إنها في الأساس الطريقة الأكثر صدقًا لتنمية المكونات وخلق منتجات صحية . يحتوي على حمض الساليسيليك ، الذي يزيل الأوساخ والشوائب بلطف من الجلد ، وكذلك ماء الينابيع الغني بالمعادن الذي يخفف والظروف .

Obagi Obagi-C Rx System C-Balancing Toner

هذا التونر بسبب قدرته على موازنة درجة الحموضة في الجلد مع تقليل أضرار أشعة الشمس وتصبغ الجلد في نفس الوقت ، كل ذلك بفضل تسريب فيتامين هـ . وتضيف : إنها مضادات للجراثيم والصبار تقلل الالتهاب” .

REN Ready Steady Glow Daily AHA Tonic

تصميم هذا التونر متعدد المهام لتعزيز بشرتك بكل طريقة ممكنة تقريبًا ، عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة وحب الشباب والمسام المرئية والبشرة المجففة . المكونات الرئيسية هي حامض اللبنيك والأزليك . السابق هو AHA لطيف الذي يبقى على سطح الجلد والأخير يساعد على تعزيز لون البشرة متوازنة ويعالج التفاوت .

Epionce Balancing Toner

هذا التونر المتوازن هو الأفضل لمن لديهم بشرة حساسة كما أنها دهنية أو مختلطة لأنها لطيفة وغير مزعجة. يحتوي على مستخلص الخيار للمساعدة في تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار . كما أنه يحتوي على خلاصة الخطمي ، والتي تعزز تجديد الخلايا ويساعد على إصلاح الجلد التالف .

Paula’s Choice Skin Balancing Pore-Reducing Toner

يمكن استخدام هذا التونر في معظم أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة العادية والدهنية والمختلطة . يحتوي على مزيج من حمض الهيالورونيك والبانثينول والجوجوبا والسراميد لتعزيز بشرة هادئة وواضحة مع تقليل الاحمرار والحساسية .

Glytone Acne Clearing Toner


هذا التنور المحتوي على حمض الساليسيليك مثالي لتنظيف البشرة وتقشيرها . “إنه يساعد على التحكم في إنتاج الزيت وفك المسام ، وهو أمر يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص خلال أشهر الصيف . إنه أيضًا إعداد رائع للبشرة قبل تطبيق التمهيدي والأساس .

Murad Clarifying Toner

قل وداعًا للزيت الزائد بمجرد تطبيق هذا الحبر التوضيحي . يساعد على التنظيف العميق للجلد ، ويزيل الشوائب المدفونة داخل المسام ، ويمنع التألق ويساعد على شد المسام . كما أنه يحافظ على الالتهاب في الخليج ، وذلك بفضل مزيج من استخراج الطحالب والألانتوين .

La Roche-Posay

يحتوي هذا التونر أيضًا على حمض الساليسيليك ، الذي يكون خفيفًا ويبدغ على الفور ويشد المسام. إنها أيضًا لطيفة ولطيفة – لقد تم اختبار التركيبة ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها دون خوف من الانزعاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches