Menu Close

استفادة الجلد والبشره من حمض الساليسيليك

استفادة الجلد والبشره من حمض الساليسيليك

مضاد للالتهابات ويعمل على تهدئة البشرة الحمراء والملتهبة والغاضبة، كما أنه مثالي لأي شخص يعاني من تهيج جلدي بسبب خصائصه القوية في مكافحة حب الشباب التي تجعله مكونا في العديد من أفضل علاج حب الشباب، وفي الأساس إنه منتج واحد لجميع مشاكل بشرتك الشديدة، ايضا من فوائد حمض الساليسيليك للبشرة ما يلي :

1- فتح المسام المسدودة
يزيد حمض الساليسيليك أيضا من الدورة الدموية التي في حالة الجلد الدهني والمسام المسدودة ، وتساعد على تداول الزيوت التي لا معنى لها، وتطرد الأوساخ والتلوث مباشرة خارج المسام، اصنعي مقشرا لتنقية المسام عن طريق إذابة قرصين من الأسبرين في ملعقتين صغيرتين من الماء الساخن، وأضف الآن ملعقة صغيرة من العسل وقطرين من زيت شجرة الشاي، وافركي هذا على وجهك لمدة دقيقتين ثم اشطفه بالماء الفاتر .

2- يقلل من دهون البشرة
عندما يتم تطبيقه على البشرة الدهنية، فإن حمض الساليسيليك يكسر المركبات الدهنية مثل الزهم أو الزيوت الطبيعية، وهذا يساعد على إزالة الزيوت الزائدة من الجلد .

3- انكماش المسام الكبيرة
عن طريق شد الجلد وتقليل الزيت، يتقلص حمض الساليسيليك المسام الكبيرة، وخصائصه الدواء القابض تعمل في تقليل المسام الكبيرة التي تعطي البشرة مظهرا سلسا .

4- يعزز مكافحة الشيخوخة
يزيد حمض الساليسيليك من معدل دوران الخلايا، مما يزيد من سرعة نمو الجلد. هذا يتيح إصلاح سريع لخلايا الجلد التالفة، ويزيد من إنتاج الكولاجين مما يجعل البشرة ناعمة وشبابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches