Menu Close

أكثر الدول عنصرية واضطهادا للإسلام

أكثر الدول عنصرية واضطهادا للإسلام

جنوب افريقيا
تعتبر العنصرية واحدة من الحقائق المحزنة للغاية والتي توجد بشكل كبير في جنوب افريقيا، وقد وجد المسلمين هناك الكثير من الاضطهاد، وبالرغم من وجود عدد كبير من المسلمين هناك الا انه لازال يوجد ذلك الأثر من العنصرية والتعصب التي كانت تتوارث.

الولايات المتحدة الامريكية
ان الولايات المتحدة الامريكية واحدة من أكثر الدول التي تمارس الاسلاموفوبيا أي عداء واضطهاد للإسلام وللمسلمين، حيث يوجد بعض المناطق وخاصة في جنوب الولايات المتحدة والتي تعتبر فيها العنصرية في أشدها، فيلاقي هناك المسلمين الكثير من الكراهية والاعتداء من قبل البعض هناك وذلك يوجد في عدد كبير من تلك المناطق.

المملكة المتحدة
بالرغم من ان المملكة المتحدة من الدول العظمى، الا انها أيضا من الدول التي يوجد بها الكثير من العداء للإسلام وللمسلمين، كما ان الشعب البريطاني يظهر ذلك العداء بشك مستمر ودائم للمسلمين هناك.

استراليا
من الخارج وبشكل عام فان دولة استراليا من الدول الراقية للغاية في تعاملها مع كل الأديان والجنسيات، ولكن مع دخول الدولة من الداخل والتعامل بشكل أعمق هناك، فنجد بانها واحدة من الدول التي يوجد بها عنصرية ضد الإسلام ولكن ليس بالشكل الموجود في باقي الدول، فبالرغم من ان هناك عدد كبير من المسلمين الذين انتقلوا للعيش هناك، الا انهم لاقوا الكثير من المضايقات والأزمات حول اقامتهم هناك.

رواندا
تاريخ رواندا في العنصرية منذ زمن قديم، فقد كان هناك عدد كبير من الصراعات الداخلية والعنصرية الواضحة بين شعبها، ولاقى عدد كبير من المسلمين هناك في السنوات الأخيرة بعض العنصرية والايذاء النفسي والبدني أيضا في بعض الاحيان، وهو الامر الذي يولد الكراهية والحقد بين الناس هناك.

المانيا
تاريخ المانيا وحكم هتلر والكثير من الاحداث التي مرت عليها هناك، حيث ان شعبها أصبح يشبه كثيرا حكامها، حيث يلاقي المسلمين هناك العداء والعنصرية بشكل كبير من الشعب الألماني.

الكيان الصهيوني
من المعروف انها واحدة من أكثر الشعوب حقد وكراهية للإسلام وللمسلمين، فقد ارتكب الاحتلال الكثير من المذابح والجرائم بحق الشعب الفلسطيني، وبحق كل مسلم من الممكن ان يقف في وجههم، فوصل الحقد الى كل الدول المجاورة لدولة فلسطين، كما ان الاحتلال يعامل كل المسلمين على انه عدوه الأول الذي لابد من التخلص منه عن بكرة ابيه حتى يعيش في سلام.

روسيا
روسيا أيضا من الدول التي يحدث بها عدد كبير من العنصرية والعداء ضد المسلمين هناك، ويلاقي المسلمين الكثير الضغط من قبل الشعب هناك، كما ان تلك العنصرية قد وصلت الى الجرائم الجسدية، ولكن تبذل الحكومة الروسية الكثير من المجهودات في سبيل الحد من تلك الحوادث.

الهند
عرفت الهند أيضا على انها من الدول المعادية للإسلام بشكل كبير، حيث ان اختلاف الأديان وتنوعها هناك من الأشياء التي تتسبب في الكثير من العنصرية والاضطهاد، وذلك لان المسلمين هناك اقلية بالنسبة للديانات الأخرى في الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches