Menu Close

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

إصابة الفنانة بفيروس نقلا عن مصري اليوم ومصير نجوم مسلسل “لعبة النسيان” بعد إصابة رجاء الجداوى بفيروس و تدلي ابنة الفنانة تكشف سبب عدم نقلها لمستشفى خاص

مصادر صحية: إصابة الفنانة بفيروس .. ونقلها إلى مستشفى العزل

وأضافت «المصادر»، فضلت عدم ذكر اسمها، إن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

مسيرة فنية كبيرة، بدأتها قبل ما يقرب من نصف قرن من الآن، قدمت فيها العديد من الأعمال الفنية المتميزة، والتي تركت بصمة هامة سواء في السينما أو في التلفزيون.

الفنانة الكبيرة ، تحتفل بعيد ميلادها الـ 82 في السادس من شهر سبتمبر المقبل، حيث ولدت في 6 سبتمبر 1938 بمحافظة الإسماعيلية.

ما مصير نجوم مسلسل “لعبة النسيان” بعد إصابة رجاء الجداوى بفيروس ؟

وكان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوى، كلامن: دينا الشربينى، ومحمود قابيل، إنجى المقدم، أسماء جلال، على قاسم، اية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال ، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم

ينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي .

“لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، ، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان ويذكر أن شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” .

ابنة الفنانة تكشف سبب عدم نقلها لمستشفى خاص

قالت أميرة مختار، ابنة الفنانة الكبيرة ، إنها كانت تنوي نقل والدتها إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد تأكد إصابة والدتها بفيروس لتحظى برعاية أفضل.

وتابعت أميرة في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” أنها تراجعت عن هذا الأمر، بعد حديثها مع الدكتورة هالة زايد ، التي أكدت لها حُسن الرعاية والاهتمام بمستشفيات العزل الحكومية، وتم نقلها بالفعل إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من الوزيرة بعد إشادتها بالمستشفى.

وأشارت أميرة إلى أن زوجة حارس العقار الذي تعيش فيه، أصيبت ب وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل الحكومية، وتم شفائها وخرجت بعد 21 يومًا من دخولها المستشفى، وهذا ما أكد لي أيضا حُسن الرعاية والعلاج بمستشفيات العزل الحكومية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة ، أصيبت بفيروس ، بعد أن أثبت التحاليل اليوم إيجابية النتائج، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية.

وأكدت ابنة الفنانة الكبيرة أنه لم يستدل حتى الاَن عن مصدر إصابتها بالفيروس.

وطالبت ابنة الفنانة الكبيرة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء وعودتها في القريب العاجل لأسرتها وجمهورها.

النجمة الكبيرة ، انتهت منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في السباق الرمضاني، ويشارك في بطولته ، وأحمد داود، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

الوضع في مصر
اصابات
16,513

تعافي
4,628

وفيات
735

الوضع حول العالم

اصابات
5,037,764

تعافي
1,993,037

وفيات
326,413

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches