Menu Close

معلومات عن قط انغورا التركي

معلومات عن قط انغورا التركي

قط الأنجورا التركية هى سلالة من القطط المنزلية التركية هى واحدة من السلالات القديمة الطبيعية من القط ، بعد أن نشأت في وسط تركيا ، في أنقرة المنطقة (المعروفة تاريخيا باسم الأنجورا).

وقد تم توثيق ولادتها في وقت مبكر من 1600 ، ويعتقد أن يكون أصل الطفرات لكل من اللون الابيض والشعر الطويل ، ويشار أيضا في بعض الأعمال القديمة انها تولد أحيانا باسم الأنجورا أو أنقرة القط مثل أنغولا.

مثل كل القطط المنزلية، ينحدر قط الأنجورا التركية من القط الوحشي ، في الهلال الخصيب حيث كان مكان القطط المستأنسة الأولى.

قط الأنجورا التركية تتوجد في المناطق الجبلية الشرقية من الأناضول ، وخلال التزاوج والانتقاء الطبيعي ، تطورت السلالات طويل الشعر كثيف مثل فان التركية والأنجورا التركية.

وقد تم استيراد القطط طويل الشعر كثيف لبريطانيا وفرنسا من آسيا الصغرى ، بلاد فارس و روسيا في وقت مبكر من أواخر القرن 16 ، رغم أن هناك مؤشرات على أن أنها ظهرت في أوروبا في وقت مبكر من القرن 14 بسبب الحروب الصليبية ، تم الاعتراف الأنجورا التركية باعتبارها سلالة متميزة في أوروبا في القرن17.

قطط الأنجورا التركية لديها ذيل حريري ، و معطف متوسطة أوطويل أبيض لماع، ويمكن لقطط الأنجورا التركية ان يكون لديها واحد من أكثر من عشرين لون بما في ذلك الأسود ، “الأزرق”، والفراء المحمر ، والشوكولاته، والخزامى، والقرفة.

قطط الأنجورا التركية قد تكون عيونها باللون لأزرق أوالأخضر أوالأصفر ، أو غريبة العينين (على سبيل المثال، واحدة زرقاء وواحدة خضراء)، آذان مدببة كبيرة وواسعة.

قطط الأنجورا التركية نشطة، ذكية، رياضية وتتميز بالمشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches