Menu Close

كيف تختار أفضل جزمة للمشي الطويل

كيف تختار أفضل جزمة للمشي الطويل

لن تسبب الأحذية ذات الذوق الراقي الراحة لقدميك، بل إنها من الممكن إذا كانت غير مريحة أن تسبب المتاعب والبثور لقدميك خاصةً في حالة المشي لمسافات طويلة، لذا سنمدكم ببعض النصائح الهامة التي تجعل قدميك يشعرون بالراحة أثناء السير على أي سطح من الأسطح.

عليك أن تأخذ معك جورب من جورابك كي تقيس به الحذاء، وإذا شعرت بالراحة عليك شرائه، ولكن لا تتجه لشراء حذاء دون أن تقيسه بجوربك، لأن المقاس يختلف مع ارتداء الجورب.

من الأفضل أن تذهب لشراء الحذاء عقب أن تقوم بمشي فترة طويلة، حتى يكون حجم قدميك في أكبر حجم لها نتيجة للمشي، فتستطيع شراء الحذاء بالمقاس المناسب لقدميك، ولا يكون صغيراً وضيقاً فيسبب لك الآلام.

إذا كنت ترغب بشراء حذاء مريح للمشي، فعليك أن تقوم بشراء حذاء رياضي، ويفضل شرائه من أحد محلات الأحذية الرياضية، حيث أن هذه الأحذية تتفق مع اللياقة البدنية والمشي لمسافات طويلة فلا تسبب آلام للقدمين.

عليك أن تقيس الحذاء في كلتا القدمين، وليس في قدم واحد، حتى تكن متأكد أن المقاس يريح قدميك، كما أنه عليه الوقوف عقب القياس والسير لخطوات بسيطة داخل متجر الأحذية كي تتأكد من المقاس.

يوجد بعض الناس الذي يكون لديهم قدم أكبر من القدم الأخرى، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تقوم بشراء المقاس الأكبر من الحذاء الذي يناسب القدم الأكبر، وذلك حتى لا تقوم بشرائه ضيقاً ويسبب لك البثور في قدميك.

احرص أن يكون الحذاء من الأمام متسع بمسافة نصف بوصة حتى تستطيع تحريك أصابع قدميك، لكن إذا كانت ضيقاً من الأمام سيزعجك أثناء الحركة، ويسبب لك الألم في مشط قدمك من الأمام.

وفي نهاية الأمر، يجب عليك أن تقوم بشراء الحذاء الرياضي للمشي لمسافات طويلة، والابتعاد عن الأحذية التي يكون بها كعب عالي خاصةً للنساء، لأنها تسبب الكثير من الآلام بأقدامهم وتزعجهم أثناء المشي، لذا فإن أفضل جزمة للمشي الطويل هي الجزمة الرياضية، لأنها تريح عضلات القدمين، وتريج عضلات الساقين، وأيضاً الظهر، فتشعر الجسد بالراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches