Menu Close

فوائد فاكهة القشطة للجنس

فوائد فاكهة القشطة للجنس

1 – تمتاز فاكهة القشطة بأن لها فوائد عديدة، وذلك بفضل ما تحتويه من عناصر غذائية وفيتامينات، وبالإضافة إلى ذلك تعد هذه الفاكهة من الفواكه ذات التأثير الإيجابي على الجنس، وذلك نتيجة لعدة مزايا منها :

2- تمنح الجسم طاقة كبيرة تمكنه من ممارسة علاقة حميمة دون تعب أو ارهاق إذ تمد الرجل بالقوة أثناء الممارسة الجنسية، وتعمل أكثر من المنشطات الطبية حيث أن لها القدرة على تنشيط عمل الدورة الدموية في الجسم، ما يؤدي إلى وصول الدم للأعضاء التناسلية، وحدوث الانتصاب ما يعزز من الأداء الجنسي

3- تزود الجسم بالطاقة وتمده بالمواد الغذائية التي فقدها أثناء العلاقة الجنسية.

4- يؤدي أكل ثمار القشطة أو شرب عصير منها إلى تهدئة الأعصاب وتقليل الانفعالات، وحدوث انسجام بين الزوجين.

5- تساهم فاكهة القشطة في وقاية الرجال من الإصابة ببعض الأمراض كسرطان البروستات، وبالتالي تسهم بشكل غير مباشر في الحفاظ على صحة الرجال الجنسية، وحماية خصوبتهم.

6- تمتد فائدة القشطة للنساء حيث تحتوي على نسبة كبيرة من المنجنيز الذي يساعد في إنتاج الهرمونات التناسلية لدى النساء، وهو الأمر الذي يساعد على زيادة فرص حدوث الحمل.

7- يتسبب تناول القشطة في تقلل نسبة الكوليسترول في الدم، وينتج عن ذلك توسيع للاوعية الدموية، ما يسمح بزيادة ضغط الدم إلى العضو الذكري، وبالتالي يساعد على انتصابه وتأدية علاقة جنسية بكفاءة.

القيمة الغذائية لفاكهة القشطة
تمتاز فاكهة القشطة باحتوائها على العديد من العناصر الغذائية، ومنها

1 – فيتامين ج ، حيث تحتوي ثمرة واحدة من تلك الفاكهة على 30 ملجرام فيتامين ج، وهو ما يعني أن تناول ثمرة واحدة يوميا يوفر 35 % من الكمية اليومية الموصي بها من فيتامين ج.

2- ويساعد هذا المحتوى من فيتامين ج على التئام الجروح سريعا، تكوين الغضاريف، الأوتار، الأربطة.

3- كما أن تناول كوب واحد من فاكهة القشطة يقي الجسم من الأمراض المعدية، ومقاومة الجذور والشقوق الحرة.

4- فيتامين ب6 ، وهو فيتامين يلعب دورا حيويا في عملية الأيض، عمل الجهاز المناعي بفاعلية وكفاءة، إضافة إلى دوره الهام في التخلص من الاكتئاب والوقاية من مرض باركنسون.

5- الألياف، ثمرة واحدة من القشطة تحتوي على 5 جرام من الألياف الضرورية للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي وزيادة كفاءة أدائه، كما تخفض مستويات السكر في الدم.

6- مضادات الأكسدة، بمجرد تناول ثمرة واحدة من هذه الفاكهة فإن مضادات الأكسدة الموجود بها تعمل في الجسم سريعا وخاصة مادة البوليفينول المضادة للأكسدة.

7- هذا إلى جانب احتواء القشطة على مجموعة كبيرة من المعادن والكربوهيدرات والدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches