Menu Close

فوائد حليب فبي ميلك

فوائد حليب فبي ميلك

حليب فيبي ميلك 1
صنع حليب فيبي ميلك 1 للأطفال الرضع من بعد الولادة إلى عمر 6 أشهر، ويحتوي حليب فيبي ميلك على تركيبة كاملة ومميزة نوفر لطفلك السعرات الحرارية والبروتينات والفيتامينات اللازمة لصحة أفضل، كما أن حليب فيبي ميلك 1 غني بأومجا 3 وأومجا 6 كما يتشابه توزيع الطاقة في حليب فيبي ميلك 1 مع توزيعها في لبن الأم.

حليب فيبي ميلك Fabimilk LF-88
هذا النوع أيضا من أنواع حليب فيبي ميلك للأطفال من بعد الولاة إلى عمر 6 أشهر، لكن هذا النوع مخصص للأطفال الذين لا يستطيعون تحمل اللكتوز في طعامهم ويعانون من الإسهال، وتحتوي تركيبة هذا النوع على عناصر مفيدة ومغذية للطفل فبالإضافة لأنه خالي من اللكتوز هذا النوع أيضا غني بالحديد والفيتامينات والنيوكليوتيدات، كما أن هذا النوع يساعد في الحد من مخاطر الإسهال عند الأطفال الرضع.

حليب فيبي ميلك لراحة طفلك Fabimilk Comfort
يحتوي فيبي ميلك كونفرت على OPO وهو مكون دهني ثبت علميا أنه يساعد في عملية الهضم وفي الامتصاص الأمثل للعناصر المغذية مثل الكالسيوم، ويوفر هذا النوع جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها طفلك من عمر يوم حتى عمر 12 شهر.

حليب فيبي ميلك Fabimilk AR:
هذا النوع من حليب فيبي ملك مفيد للأطفال المصابون بالقلس حيث تعمل تركيبة هذا النوع في تقليل عدد مرات القلس لدي طفلك، كما يحتوي على النيوكليوتيدات التي تقلل من مخاطر الإسهال لدي الأطفال، ويصلح هذا النوع للرضع من عمر يوم حتى عمر 12 شهر.

حليب فيبي ميلك Fabimilk 2 Follow-on
هذا النوع مفيد للأطفال من عمر 6 أشهر في حال الرغبة في فطام الطفل أو في حال رفض الطفل للرضاعة الطبيعية، حيث يقدم للطفل جميع المواد والعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمه في هذه المرحلة.

حليب فيبي ميلك 3
هذا النوع مفيد للأطفال في مرحلة النمو من عمر عام حتى عمر 3 أعوام، حيث يقدم لكهم كل العناصر الغذائية التي تحتاجها أجسادهم لنمو أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches