Menu Close

نصائح للتغلب علي الاشتياق

نصائح للتغلب علي الاشتياق

عليكي أن تعلمي جيدا عزيزتي أنكِ امرأة قوية فمهما بلغ ضعف جسدك وقلبك إلا أن النساء عندما يضعون هدف أمام أعينهم فيفعلون المستحيل للوصول إليه لذلك فلا تستسلمي للألم وإستجمعي قوتك وضعي نفسك أمام تحدي كبير وراهني علي الوصول إليه وتحقيقه.
عليكي أيضا أن تتذكري كل لحظات الحزن والألم التي سببها لكِ أثناء نوبات حزنك وحنينك له وتذكري أيضا الأسباب التي دفعتك لإنهاء العلاقة ،وإذا كان هو من إتخذ قرار إنهاء العلاقة فعليكي أن تتذكري كلماته وتقتنعي أنه من الأفضل لكي أن تبتعدي عنه.
يجب عليكي ألا تتركي الأفكار السلبية تسيطر علي تفكيرك في وقت فراغك ولكن عليكي أن تشغلي نفسك طوال الوقت وقةمي بممارسة الرياضة وقراءة الكتب والروايات أو تعلم لغة جديدة.
وإذا كان الإنفصال حديثا فلا تذهبي إلي الأماكن التي كانت تجمعكم وتجنبي أيضا سماع الأغاني التي تذكركِ به.
عليكي أيضاً بسرعة مسح رقم هاتفه من جوالك حتي لا تتمكني من الإتصال به إذا شعرتي بالضعف والحنين له.

عليكي أيضا تجنب مراقبته والتجسس علي صفحته الشخصية علي الفيس بوك ومعرفة أخباره فيمكن أن يسيطر عليكي الحنين ويجعلكِ راغبة في التواصل معه بشدة.
أخيراً عليكي أن تعلمي عزيزتي أن شوقك له أمر طبيعي ولكن دورك هو محاوله السيطرة علي مشاعرك وإسترجاع مرحك مرة أخرى.
ولكن كيف إذا كانت العلاقة استمرت لمدة طويله إمتدت لعدد من السنوات فبالتأكيد سوف يرغب الطرفين في إسترجاع العلاقة ولكن سوف يصمت كل طرف في إنتظار الطرف الأخر ليبدأ بالحديث ولكن سوف نحل هذه المشكلة فالأمر في غاية البساطة مجرد إرسال بعض كلمات الشوق والحنين سوف تنتهي كل المشاكل وتعود العلاقة كما كانت في بدايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches