Menu Close

نصائح لشعر أكثر كثافة

6 حيل لشعر أكثر كثافة بالفيديو

تجفيف الشعر بطريقة معاكسة
يعزز تجفيف الشعر كثافته، لكن سرعان ما تزول هذه الكثافة مع الوقت. لذلك، ننصحك بتجفيف شعرك بشكل عكسي. تزيد هذه الحيلة حجم الشعر وترفع جذوره فيبقى على حاله إلى حين غسله. إستخدمي فرشاة دائرية لتسهيل عملية رفع الجذور وإضفاء لمسة هوليوودية على تسريحتك. اختاري أصغر فرشاة دائرية ممكنة لأنها الوحيدة التي ستصل إلى الجذور، على عكس الفرشاة العريضة التي تعمل على تمويج الأطراف فقط. شدّي بالشعر خلال تصفيفه بدءاً من الجذور بعكس اتجاه نمو الشعر. إحصري على اختيار خصل صغيرة من شعرك خلال تصفيفه للحصول على أفضل النتائج.
فن تنفيش الشعر
يساعد تنفيش الشعر في الحصول ليس فقط على شعر أكثر كثافة بإضافة المزيد من الحجم إليه. كذلك تساعد هذه الحيلة في تثبيت تسريحة الشعر لأطول وقت ممكن. إبدئي بخصل رفيعة وقومي بتنفيشها بواسطة المشط الخاص من الجهة الخلفية من أعلى إلى أسفل واضغطي بالشعر نحو فروة الرأس، وحافظي على الإتجاه نفسه حتى لا يتسبب له ذلك بأضرار. بعد الإنتهاء من التنفيش، طبقي السبراي على جذور الشعر ومشطي الخصلة بلطف حتى تتخلصي من الشعيرات المتطايرة.

استخدام الشامبو الجاف
إن الشامبو الجاف يزيد من حجم الشعر ويخفف من استخدام أدوات التصفيف المضرة بالشعر. كل ما عليك فعله هو أن ترشي الشامبو الجاف مباشرة على جذور الشعر وأن تدلكيه بأطراف أصابعك. وهذا سوف يجعل مظهر شعركِ حيوي وكثيف ويثبت تسريحتك لأطول فترة ممكنة. ويمكنك بهذه الطريقة أن تسرّحي شعرك كما يحلو لكِ: مثلاً الكعكة البسيطة غير المنتظمة أو ذيل الحصان الأنيق.

صبغ الشعر
من الحيل التي تساعد على تكثيف الشعر، هي في منحه ألوان ثلاثية الأبعاد. ابتعدي عن اللون الواحد واختبري عدة ألوان صبغة كالسوبري الذي يمنح شعرك تدرجاً لونياً جميلاً أو الهايلايت الذي يخدع البصر ويحعل شعرك يبدو كثيفاً. تلاعبي بالألوان بين الداكنة والفاتحة واختاري تلك التي تناسب لون سحنتك.

خصلات الشعر المستعارة
من الحيل التي تستخدمها معظم السيدات لتكثيف شعرهنّ، خصلات الشعر المستعارة التي تعطي لشعرهنّ حجماً مضاعفاً ومظهراً جميلاً، لكن لا تبالغي في الأمر كي لا يتضرر شعرك الطبيعي من ثقل الخصلات.

قصّة الشعر
إن اعتماد تسريحة الشعر المتدرجة لن تعزز إطلالتك فحسب، بل ستساعد على منح شعرك مظهر أكثر كثافة. أطلبي من مصفف الشعر أن يقص خصلات شعرك الأمامية بطريقة متدرجة وحافظي على طول الخصل الخلفية. ربما لن يعجبك الأمر، لكن الشعر القصير يضفي مزيد من الحجم إلى شعرك، لكن إذا كنت لست من محبات الشعر القصير، إكتفي بالتسريحة المتدرجة.

الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches