Menu Close

نصائح لتعيش في سعادة

نصائح لتعيش في سعادة

لا تقبل علي فعل شئ لا تتحمس له وإفعل ما يجذبك وتشعر بالسعادة الحقيقية أثناء القيام به والفخر عند الإنتهاء منه والنجاح فيه، ويجب عيك ألا تفعل أي شئ لا تشعر بقيمته حتي تفتخر بقيامه لأن هذا الشعور سوف ينمي ثقتك بنفسك.

فالشعور بحب النفس يجلب السعادة بكل أنواعها فعندما يكره الإنسان نفسه فلن يذوق طعم السعادة مطلقا وسوف يعيش في تعاسة دائما لذلك عليك أن تتعلم كيف تحب نفسك وتحترمها حتي تجعل الأخرين من حولك يحترموك أبدا .

الاستماع إلي الموسيقي المفضلة من أكثر الأشياء التي تجلب السعادة وتجعلها تنتشر في المكان الذي توجد فيه فتري كل شئ جميل ،لذلك قم بإختيار الموسيقي التي تتماشي مع شخصيتك وتتناسب معك حتي تستطيع أن تتفاعل معها وتخرج الطاقة السلبية الموجودة داخلك وتستبدلها بطاقة إيجابية وإقبال أكبر علي الحياة وخوض تجاربها فتكون إنسان إجتماعي أكثر يحبه الناس ويتوددون إليه ويشعرون بالسعادة بجواره .

وقد يختلف البعض في إختياره للموسيقي لتفريغ طاقته وتجديدها فهناك من يهربون من روتين الحياة ومشاكلها إلي الدين والتواشيح التي تلمس روحهم وتنقيها وتشبع حاجاتهم الروحانية وتطهرهم من الأثام والمعاصي فيشعرون بأنهم ولدوا من جديدة فتتجدد طاقتهم.

ويستعدون من جديد لمواجهه مشاكلهم بطاقة أكبر فيبدأون يومهم بسعادة وتفاؤل ورغبة في خوض تجارب جديدة وتحقيق أهداف يتمنون الوصول إليها ،تختلف مصادر السعادة ولكنها في النهاية تؤدي لنفس الشئ وعلي الإنسان أن يبحث حتي يعرف ماهو مصدر السعادة المناسب له ويعتاد عليه من فترة إلي أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches