Menu Close

نصائح تجعلك جميلة بطريقة طبيعية

5 نصائح تجعلك جميلة بدون مكياج

لا تنامي دون إزلة المكياج

أضرار كثيرة تترتب عليك إذا خلدت إلى النوم دون إزالة المكياج عن وجهك. وفي حالة ترك طبقة المكياج دون التخلص منها قبل النوم، يصعب على البشرة استعادة راحتها المسلوبة خلال النهار ويمنعها من العمل على تجديد خلاياها التالفة، كذلك يغلق المكياج مسامات البشرة ويجعل بشرتك تبدو متعبة. إحرصي على اتباع عادة إبة الأولى لروتينك الجمالي!

حافظي على نظافة بشرتك

من المهم أن تحافظي على نظافة بشرتك يومياً. إحرصي على غسل البشرة بالماء أو بالماء وغسول الوجه صباحاً ومساءً . قومي بتقشير البشرة وإزالة الرؤوس السوداء، أقله مرة في الأسبوع. الرؤوس السوداء تفسد إطلالتك حتى لو كانت ملامحك جميلة، فإن هذه المشكلة تجعلك قبيحة المنظر. أن تحافظي على نظافة بشرتك وترطيبها هي الطريقة الأسرع

إستخدمي مكونات طبيعية

من الأفضل أن تتجنبي الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة لأنها تحتوي على مواد كيميائية مضرة بالبشرة على المدى الطويل على عكس المكونات طبيعية التي لا تترك آثار جانبية على البشرة وتمنحها الجاذبية والإشراق. إستخدمي مثلاً الحليب أو ماء الورد لتنظيف البشرة، وزيت الزيتون لترطيبها.

لا تخرجي بدون واقي الشمس


أفضل حيلة لتكوني جميلة بدون مكياج وتتجنبي مشاكل البشرة، أن تبدأي نهارك باستخدام واقي الشمس. إنها خطوة فعالة جداً لحماية البشرة من عوامل الشيخوخة والمحافظة على بشرة شابة وجميلة وخالية من البقع الداكنة. فالتعرض المفرط لأشعة الشمس مضر بالبشرة ويصبح من المستحيل أن تبدو جميلة بدون مكياج. تجنبي التعرض المباشر لأشعة الشمس وطبقي واقي شمس SPF30 أو أكثر.

تجنبي الإطلالة نفسها يومياً


بعض النساء لا تخرج بدون أيلاينر فيما أحمر الشفاه هو الرفيق الدائم للبعض الآخر. الحل الأفضل لتكوني جميلة في كل مرة تخرجين فيها، تجنب الإطلالة نفسها.

يمكنك مثلاً أن تضعي الأيلاينر وحده في اليوم الأول، والروج وحده في اليوم التالي. في اليوم الذي يليه، طبقي مستحضر BB Cream لتغطية الشوائب، واستغني عن الأيلاينر أو الكحل. هذا سيمنع أجزاء البشرة نفسها من التعرض يومياً للمواد الكيميائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches