Menu Close

ميزانية النظام الغذائي للبطل بيج رامي

كشف رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول الاتحاد الدولي لكمال الأجسام عادل فهيم، أن الاتحاد المصري لا ينفق على البطل المصري رامي السباعي “بيغ رامي” المتوج أخيراً بالمركز الأول في بطولة “مستر أولمبيا” 2020، والتي تعتبر البطولة الأكبر والأشهر في لعبة كمال الأجسام على مستوى العالم.

وقال فهيم في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المصرية منها موقع “اليوم السابع”: “اتحاد كمال الأجسام المصري لا يصرف على بيغ رامي وإنما مسؤوليته الإنفاق على أنشطة وبطولات الهواة فقط”.
وأوضح: “ميزانية الاتحاد المصري تبلغ نصف مليون جنيه في السنة، وهو مبلغ لا يغطي مصاريف شهرين من إنفاق بيغ رامي على المكملات الغذائية، والفيتامينات، والأطعمة والتدريبات أيضا، وهو المبلغ الذي تغطيه شركات عملاقة كبرى”.

من جهتها، قالت مروة عبدالله زوجة “بيغ رامي” لصحيفة “صدى البلد”: “لديه نظام غذائي معين، ويتغير كل أسبوع بنظام جديد ومختلف على الأسبوع السابق”، مضيفة: “كل أكله في المنزل ولا يأكل أي أكل من الخارج”.

وأوضحت: “روتين زوجها اليومي صعب للغاية، ويصعب على أحد تحمله حيث يلزمه مدربه على نظام أكل معين، لا يستطيع تغيير جرام واحد منه، كما أنه يتناول ست وجبات يوميا طوال ثمانية أشهر، ويتمرن مرتين في اليوم، وكل شيء يمضي مع رامي بدقة كبيرة.. لو نام ساعة زيادة أو قصّر في شيء معين كان يقولي: (لما تشوفيني مقصر في حاجة رجعيني وحسبيني علشان أخلي بناتي فخورين بيه)”.

وكان بيغ رامي قد تحدث عن برنامجه الغذائي الذي يتناول فيه ثلاث وجبات قبل التمرين ومثلها بعد التمرين على أن تكون كمية الأطعمة محددة ومدروسة بالغرام، وتختلف مع اقتراب وابتعاد البطولة، مشيراً إلى أنه يركز على الأطعمة التي لا يدخل فيها أي مواد مصنعة “سادة” ويبتعد عن الفلفل.

صرح منذ قليل بطل كمال الأجسام رامى السبيعى “بيج رامى” إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ونشر بيج رامى صوره خلال أخذ مسحة كورونا ؛

تصريحات بيج رامي بطل كمال الأجسام


وبمتابعة راديو نجومنا علق بيج رامي قائلا، “أود أن أعلن رسمياً بأن نتيجة مسحة فيروس كورونا التى أجريتها جاءت إيجابية، ولذلك لن أتمكن من المشاركة فى البطولات خلال الوقت الحالى، أتمنى حظًا سعيدًا للمتسابقين الذين سيبدأون المنافسات الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


DMCA.com Protection Status ويكي ان افلام سياحه طبخ مشاهير الابراج وتفسير الاحلام موسوعه الاسئله arab watches